آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-03:37ص
أخبار عدن

وزارة التعليم العالي تكرم موظفاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة(نسخة إضافية)

الأحد - 13 مارس 2022 - 03:26 م بتوقيت عدن

وزارة التعليم العالي تكرم موظفاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة(نسخة إضافية)

عدن(عدن الغد)خاص.

كرمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني صباح اليوم الأحد في قاعة كلية الصيدلة بجامعة عدن بمديرية خور مكسر بمحافظة عدن، كرمت موظفاتها في حفل خطابي وتكريمي أقامته الوزارة برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور خالد أحمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني بمشاركة الدائرة العامة لتنمية المرأة، وذلك تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وفي الحفل الذي حضره وزير التعليم العالي ووكلاء الوزارة، والدكتورة شفيقة سعيد رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة، وعدد كبير من منتسبي ومنتسبات الوزارة ألقى الدكتور خالد الوصابي كلمة في الحضور مهنئاً المرأة اليمنية على وجه العموم، وموظفات الوزارة على وجه الخصوص، بهذه المناسبة العالمية التي تحتفل بها نساء العالم في الثامن من مارس في كل عام.

وأثنى الأخ الوزير على جهود الموظفات الطيبة في الوزارة وفروعها وأقسامها ودوائرها المختلفة.

كما هنأ النساء اليمنيات اللاتي يتبوأن مناصب مرموقة في الدولة سواء كن مديرات او مدرسات أو مهندسات أو عالمات لما لهن من دور إيجابي في التوعية والتنمية الشاملة في المجتمع، وحيا كذلك النساء ربات البيوت اللاتي كان لهن شرف تربية الأجيال.

وتمنى في ختام كلمته أن يتم تكريم الموظفات في العام القادم بشكل أوسع وفي قاعة أكبر وفي ظل أوضاع وظروف أفضل.

وفي ختام الحفل التكريمي قام الأخ الوزير بمعية الدكتورة شفيقة سعيد بتوزيع الشهادات التكريمية على الموظفات في جميع دوائر وأقسام وفروع الوزارة.

من* أحمد حسن- عارف الضرغام