آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-03:06ص
رياضة

العزاني : المستوى الفني لبطولة الدوري الممتاز جيد واستمرارية وانتظام البطولات المحلية سيسهم في الارتقاء باللعبة

الجمعة - 11 مارس 2022 - 04:33 م بتوقيت عدن

العزاني : المستوى الفني لبطولة الدوري الممتاز جيد واستمرارية وانتظام البطولات المحلية سيسهم في الارتقاء باللعبة

(عدن الغد) خاص :

أكد الاستاذ حسين عوض موسى العزاني (أبو محمد وعبد الحكيم) نائب رئيس الإتحاد العام لكرة الطائرة ، رئيس لجنة المسابقات العليا إن المستوى الفني لبطولة الدوري الممتاز يعتبر جيدا ، وقد ظهرت الفرق المشاركة حتى إلى ماقبل انتهاء الجولة الرابعة بصورة أكثر من رائعة.. مضيفا إلى إن استمرارية ديمومة وانتظام البطولات سيعود بالفائدة الفنية وسيساعد بصورة مباشرة على الارتقاء والنهوض بمستوى لعبة الكرة الطائرة على المستوى المحلي .

واشاد " عزاني الطائرة " في تصريح صحفي  بالحضور المثالي للفرق بمنافسات البطولة التي شهدت تنافسا قويا و أبرزت عن اسماء ومواهب جديدة سيكون امامها مستقبل واعد ، وهو الامر الذي يعطينا دافع لتنظيم العديد من البطولات وتوسيع قاعدة المشاركة لتشمل جميع الفئات السنية في المستقبل..محثاً اللاعبين والمدربين الى إستغلال المشاركة في البطولة لتقديم افضل ماعندهم والعمل على تطوير قدراتهم الفنية والمهارية وعكس صورة حقيقية عن لعبة الكرة الطائرة .

واضاف حسين عوض العزاني نائب رئيس الإتحاد العام ورئيس لجنة المسابقات العليا : نشعر  بالارتياح لإهتمام المعنيين في تنفيذ خطة وبرامج الإتحاد وحرصهم على ايلاء رعاية خاصة بالاندية ولاعبيها بتسخيرها الامكانيات وتسهيل كثير من المعوقات التي تقف في طريق تطوير لعبة الكرة الطائرة.. مشيرا إلى أن الإتحاد العام قد أعد خطة نشاطات للعام الحالي تتضمن اقامة عدد من البطولات والمسابقات  وان العام الحالي سيكون مليئ وحافل بالنشاط .