آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-10:20م
أخبار المحافظات

طالبان من ثانويتي الصفأة ورصد يحرزان المراكز الأولى على مستوى محافظة أبين في مسابقة اللغة العربية

الخميس - 10 مارس 2022 - 01:47 ص بتوقيت عدن

طالبان من ثانويتي الصفأة ورصد يحرزان المراكز الأولى على مستوى محافظة أبين في مسابقة اللغة العربية

أبين(عدن الغد)خاص:

تمكن أثنان من طلاب ثانويتي الصفأة ورصد من إحراز المركزين الأول والثاني على مستوى محافظة أبين في مسابقة اللغة العربية التي أجريت قبل ثلاثة أيام بحضور مدير مكتب التربية أبين الدكتور وضاح المحوري.

وقد تمكن الطالب عبدالرحمن مفيد حسين من ثانوية الصفأة من أحراز المركز الأول، وأحرز الطالب أسماعيل الصيعري المركز الثاني في مسابقة اللغة العربية على مستوى محافظة أبين للمشاركة في المسابقة العلمية التي ستقام في محافظة حضرموت بين المحافظات للتأهل للمشاركة في المسابقة العربية التي ستقام في جمهورية مصر في مادة اللغة العربية.

هذا وقد عبر مدير مكتب التربية رصد الأستاذ عادل أحمد شيخ عن سعادته الكبيرة للإنجازات العلمية التي يحققها طلاب المديرية على مستوى المحافظة والوطن عموما، وهنئ أدارتي ثانويتي الصفأة ورصد والطالبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني على مستوى المحافظة على هذا الإنجاز العلمي .

ومن جانبه عبر مدير ثانوية الصفأة الأستاذ سامي شيخ حسين المنصري عن سعادته الغامرة لهذا الإنجاز الذي حققه أحد طلاب ثانوية الصفأة الذي يضاف إلى الرصيد الكبير الذي حقق طلاب ثانويته منذ تأسيسها ، وهنئ الطالب عبدالرحمن مفيد ، وزميله أسماعيل الصيعري على هذا الإنجاز العلمي الذي حققوه، والذي يعد فخراً ليس لثانويتي الصفأة ورصد فحسب بل فخراً لمديرية رصد عموما.

وأضاف مدير ثانوية الصفأة  قائلا: « كنا نأمل أن يوفر مكتب التربية مخصصات مالية لمشاركة أحد طلابنا الموهوبين في مادة الرياضيات في المسابقة المؤهلة إلى اولمبياد مادة الرياضيات التي ستقام في المملكة العربية السعودية إلا أن ظروفه المعيشية حالت دون مشاركته، ولم نتمكن في إدارة الثانوية تقديم له أي نفقات مالية ليتمكن من المشاركة بالرغم من استعداده التام لخوض هذه المسابقة» .


*من فهد حنش