آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:31م
أخبار المحافظات

الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية ميفعة تناقش الانشطة المقررة واعادة ترتيب أوضاعها

الأحد - 27 فبراير 2022 - 05:41 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية ميفعة تناقش الانشطة المقررة واعادة ترتيب أوضاعها

(عدن الغد) خاص:

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة محافظة شبوة  إجتماعها الدوري صباح يوم أمس السبت 26 فبراير 2022م، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ  مكاوي احمد الجعب،  وبحضور نائب رئيس الهيئة الاخ صالح  هادي باديان.

وفي بداية الاجتماع نقل رئيس الهيئة  لأعضاء الهيئة التنفيذية تحيات اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي ، والعميد علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وناقش المجتمعون الانشطة المقررة واعادة ترتيب الأوضاع داخل الهيئة واتخاذ العديد من القرارات والتوصيات في هذا الشأن وبما يتواكب مع المرحلة الحالية، وتنظيم إدارات الهيئة والمراكز بالمديرية بحيث يتماشى مع حجم التحولات والتغيرات التي تشهدها المحافظة على الصعيدين السياسي والعسكري.

واشاد الاجتماع بانتصارات قوات العمالقة  التي حققتها في مديريات عسيلان وبيحان وعين بمحافظة شبوة على المليشيات  الحوثية المدعومة من إيران.

وفي ختام الاجتماع حث رئيس القيادة جميع أعضاء الهيئة  على العمل والتلاحم وشحذ الهمم لما تتطلبة المرحلة من بذل أقصى الجهود، ورفع وتيرة العمل والنشاط بشكل مكثف ومنتظم.

من* الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي