آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-03:20م
أخبار وتقارير

وكيل وزارة الصحة يلتقي بأمين محلي المحفد ومديري الصحة ومستشفى المديرية بعدن

الأربعاء - 16 فبراير 2022 - 03:28 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الصحة يلتقي بأمين محلي المحفد ومديري الصحة ومستشفى المديرية بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم الثلاثاء  وكيل وزارة الصحة والسكان الدكتور علي احمد الوليدي بكلاً من الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المحفد الاستاذ/علي صالح المسعودي، ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/ محمدعاتق شملق، ومدير مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد الدكتور/عبدالله علي جعيره، وذلك في مكتبه ِ بالعاصمة عدن

هذا ووقف الإجتماع امام جملة من القضايا ذات الصلة بالجانب الصحي في مديرية المحفد بأبين، كما ناقش الحاضرون في الإجتماع اهم الصعوبات ونقص الكادر الطبي والأدوية الاساسية بالمديرية.

بدور ذلك رحب وكيل وزارة الصحة والسكان الدكتور"الوليدي" بالسلطة المحلية للمحفد ،معرباً عن إستعداده التام للتعاون في توفير كل المتطلبات لمديرية المحفد بالجانب الصحي، موجهاً بإمداد مستشفى المديرية بعدداً من الأدوية الاساسية والمستلزمات الطبية .

وفي ذات السياق طالب مديري مكتب الصحة ومستشفى المحفد الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة بعودة المنظمات الداعمه لمستشفى المحفد حتى يتمكن من تقديم كل الخدمات الصحية لمواطني المديرية .

كما تقدمت السلطة المحلية ومكتب الصحة بمديرية المحفد بخالص الشكر والعرفان لوكيل وزارة الصحة الدكتور "الوليدي" على دعمه للقطاع الصحي وجهوده المبذولة لإنتشاله بالمديرية .

حضر اللقاء:
الأخ/ الخضر محمد الوليدي مشرف التحصين في مديرية المحفد بأبين