آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-02:39م
أخبار المحافظات

محافظ أبين خلال لقاءه مدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى يؤكد على الارتقاء بمستوى الأداء الأمني

الأحد - 13 فبراير 2022 - 06:57 م بتوقيت عدن

محافظ أبين خلال لقاءه مدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى يؤكد على الارتقاء بمستوى الأداء الأمني

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ  محافظة أبين اللواء ابو بكر حسين سالم بمدينة لودر  صباح اليوم مدراء عموم الوضيع  ناصر احمد  سمن ومدير عام مديرية مودية أمين عبدالله ابراهيم والمكلف بمدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى  

وناقش اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة باوضاع المديريات الثلاث في مختلف المجالات وفي مقدمتها الارتقاء بمستوى الأداء الأمني وزيادة فاعلة ذلك الأداء ، معبرا في هذا الصدد إدانة بما قامت به العناصر الخارجة عن النظام والقانون في اختطاف  موظفين للأمم المتحدة في الطريق العام بمدينة العين بمديرية لودر .

داعيا مشائخ واعيان والشخصيات الاجتماعية في المديريات الثلاث إلى رفض مثل هذه الأعمال التي تسيئ لكل محافظة أبين وتؤثر على التنمية بمختلف صورها واشكالها .

ووجه المحافظ كل الجهات الأمنية برفع يقظتها الأمنية والتصدي للعناصر الخارجة عن القانون  والتسريع في اطلاق سراح المخطوفين   وتسليم المتهمين في قضية مقتل المواطن جلود الجوفي المحتجز مع  الحزام للامن في المديرية .

على صعيد متصل التقى المحافظ بقائد  اللواء 103 مشاة عبد القادر الجعري واستعرض اللقاء رفع جاهزية جميع الوحدات العسكرية وزيادة والتنسيق المشترك مع الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في مديريات المنطقة الوسطى.


*من فضل الشبيبي
تصوير بشير الزيدي