آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:31م
أخبار المحافظات

برئاسة العميد ناصر القحيح ..تنفيذي عسيلان يعقد أول اجتماعاته عقب تحرير المديرية من الحوثيين .

الأربعاء - 26 يناير 2022 - 09:45 م بتوقيت عدن

برئاسة العميد ناصر القحيح ..تنفيذي عسيلان يعقد أول اجتماعاته عقب تحرير المديرية من الحوثيين .

عسيلان((عدن الغد))خاص

 ثمن مدير عام مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، العميد / ناصر علي القحيح الحارثي، دور وموقف محافظ المحافظة الشيخ / عوض بن محمد الوزير في دعم القطاع الصحي في مديرية عسيلان ، واستعداده اللامحدود لتقديم أوجه الدعم لتوفير مختلف إحتياجات المديرية في جميع المجالات والقطاعات ، عقب تحريرها من سطوة المليشيا الحوثية .

جاء ذلك في كلمة القاهاء العميد القحيح خلال ترؤسه إجتماع للمكتب التنفيذي في المديرية ،والذي كرس لإستعراض مجمل القضايا والاوضاع العامة وتدارس المعالجات لها وإقرار  الآليات والتدابير الممكنة لتطبيع الحياة في انحاء مناطق عسيلان وحفظ امن واستقرار مواطنيها  .

وقد وقف الإجتماع الذي عقد بالمجمع الحكومي بمركز المديرية ، بحضور الأمين العام الأخ / أحمد محسن كردة  ،امام حجم الخراب و الدمار اللذين خلفهما الحرب على مشاريع البنى التحتية والخدمية ومنازل وممتلكات الموطنين، وبهذا الخصوص اقر اجتماع المكتب التنفيذي تشكيل لجنة لحصر هذه الأضرار ، وإعداد تقرير متكامل حولها على طريق الرفع للسلطة المحلية بالمحافظة ودول التحالف العربي للنظر فيها وضع المعالجات المنصفة للتخفيف من معاناة المواطنين  .
كما اقر الإجتماع إعداد مصفوفة متكاملة للإحتياجات والمتطلبات الطارئة للمديرية من المشاريع الخدمية والتنموية في جميع القطاعات ، بالإضافة الى إلتاكيد على عودة عمل ونشاط المكاتب الحكومية والزام جميع موظفيها ومسئوليها بالدوام الرسمي وتطبيق مبدإ الثواب والعقاب .  

وكان اجتماع المكتب التنفيذي بمديرية عسيلان قد اُستهل بقراءة الفاتحة والترحم على ارواح الشهداء والدعاء للجرحى بالشفاء الذي سقطوا في معركة تحرير المديرية ، مشيداً بكل التضحيات الجسيمة في سبيل  تحريرها من مليشيات الحوثيين ،  مثمنا في الوقت نفسه دور محافظ المحافظة و دول التحالف العربي في تحقيق هذا الإنتصار العظيم  .