آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-05:14م
أخبار المحافظات

تعز .. وقفة احتجاجية منددة بتخاذل الجهات الٲمنية في قضية اغتيال العقيد عبدالباسط القاضي ركن الاتصالات باللوا۽ 35 مدرع

الأحد - 26 ديسمبر 2021 - 08:10 م بتوقيت عدن

تعز .. وقفة احتجاجية منددة بتخاذل الجهات الٲمنية في قضية اغتيال العقيد عبدالباسط القاضي ركن الاتصالات باللوا۽ 35 مدرع

تعز(عدن الغد)خاص:

إستجابة للدعوة التي ٲطلقتها ٲسرة الشهيد المغدور ركن الإشارة في اللواء 35 مدرع العقيد عبد الباسط القاضي الذي طالته يد الغدر والخيانة بأبشع الجرائم المروعة بزرع عبوة ناسفة في سيارته أدت إلى وفاته مطلع الشهر الحالي.

حيث نظم اليوم الأحد 26/12/2021م عدداً من الناشطين من ٲبناء مديريتي المواسط والمعافر بالحجرية وقفة إحتجاجية في سوق الاحد خبمديرية المعافر للتنديد بمواقف الجهات الامنية والمعنية في التعاطي السلبي وعدم التفاعل الجاد والمسؤول في اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية في كشف ملابسات الجريمة ومعرفة الجناة الخارجين على القانون.

وخلال الوقفة رفع المشاركون في الوقفة الشعارات المنددة والرافضة للدور السلبي للجهات الامنية في التعامل الغير جاد والمسؤول والتعاطي بخذلان في هذه الجريمة والتي تزامن وقوعها في الذكرى الثانية من إغتيال قائد اللواء 35 مدرع الشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي .

وكما ٲشار عدد من الناشطين ٲن هذه الجريمة عبارة عن مخطط رخيص تهدف من خلاله قوى الشر اعداء الوطن والإنسانية في تصفية جميع الاحرار من ضباط اللواء 35 مدرع رفقاء النضال مع الشهيد القائد عدنان الحمادي والذين مازالوا سائرين على نهجه وعازمين على تكملة المشروع الوطني الذي ضحى بدمائه في سبيله.

وخلال الوقفة ناشد ٲبناء الشهيد وجميع الحاضرون رئيس الجمهورية ومحافظ المحافظة في ٳعادة النظر في حيثيات هذه الجريمة التي سيترتب عليها حد قولهم اثاراً سيئة وسلبية سينعكس واقعها على السلام المجتمعي في ظل التعامل الغير جاد والمسؤول من قبل الجهات المعنية وتقصيرها الغير مبرر في إتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية في كشف ملابسات الجريمة ومعرفة الجناة لينالوا جزائهم الرادع. آملين ٲن لا يكون مصير هذه القضية في التمييع كسابقاتها من القضايا والجرائم التي ميعت في تعز ومازال الجناه فيها يسرحون ويمرحون حتى اليوم .

كما دعو قيادة اللواء 35 مدرع ٲن يكون لها دوراً شجاعاً وقوياً في المطالبة بسرعة تنفيذ كافة الإجراءات القانونية في كشف ملابسات هذه الجريمة.


*من ٳبراهيم سفيان