آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-03:20م
أخبار المحافظات

الإدارة الجماهيرية بانتقالي أبين تعقد اللقاء التشاوري الاول لنقابات المعلمين والتربويين الجنوبيين في مديريتي ( خنفر و زنجبار )

الخميس - 09 ديسمبر 2021 - 08:23 م بتوقيت عدن

الإدارة الجماهيرية بانتقالي أبين تعقد اللقاء التشاوري الاول لنقابات المعلمين والتربويين الجنوبيين في مديريتي ( خنفر و زنجبار )

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور نائب رئيس انتقالي أبين الاستاذ خالد العبد والأستاذ ايمن الوعيل رئس دائرة شؤون فروع الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب والاستاذ عبدالله برهوت رئس الادارة التنظيمية بالمحافظة والأستاذ صالح مكيش مصعبين الامين العام لاتحاد عمال الجنوب فرع ابين والاستاذ فكري مقفع نائب رئيس الإدارة الجماهيرية بالمحافظة والاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والاستاذ احمد الرز عضو المحافظة.
تراس الاستاذ عمر الهارش رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي محافظة ابين اللقاء التشاوري الأول لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبين في مديريتي خنفر و زنجبار.

وفي بداية اللقاء التشاوري رحب الاستاذ عمر الهارش بالأخوة الحاضرين وأشاد الاستاذ عمر الهارش بدور نقابة المعلمين التربويين الجنوبين فرع ابين البارز في العمل النقابي .

وأشار الهارش إلى اهمية العمل النقابي داخل المدارس وزرع الثقافة الجنوبية في عقول طلاب المدارس.

وأكد الهارش على استمرار العمل النقابي الجنوبي رغم التحديان والصعوبات الاقتصادية التي يكون لها دورا في العمل الرقابي في المستقبل.

وفي اللقاء وقفت الادارة الجماهيرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين, ممثلة بالأستاذ عمر الهارش في لقائها التشاوري الاول أمام اوضاع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في مديريتي خنفر وزنجبار, وتطرق اللقاء إلى بحث التحديات والصعوبات التي تواجه النقابة, وبحث تعزيز تحقيق مطالبها وترتيب اوضاعها في المديريتين.

ولفت اللقاء إلى عملية تدمير الدور التربوي من قبل النظام السابق, والتي مازالت اثاره باقية إلى الان, وشدد اللقاء على ان تقوم نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بدورها في انتشال الوضع المزري للتعليم الذي يعتبر من صلب مهامها.

واكد اللقاء على استمرار العمل النقابي لمواجهة التحديات التي تواجه المعلمين وايجاد حلول لها مع الجهات المعنية وبما يسهل حل جميع قضايا المعلمين والتربويين العالقة.

واختتم الاستاذ عمر الهارش في كلمته الترحيبية بتقديم الشكر للأستاذ خالد العبد نائب رئيس انتقالي المحافظة والاستاذ عبدالله برهوت و جميع الحاضرين بهذا اللقاء التشاوري لنقابتي المعلمين الترويبين في الجنوبيين مديريتي خنفر وزنجبار .


*من عبدالله عيسى بن عاطف