آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-02:12م
رياضة

قطار بطولة الشهيد أحمد بو صالح يواصل مشواره بفوز مستحق لنمور الصولبان

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021 - 01:07 ص بتوقيت عدن

قطار بطولة الشهيد أحمد بو صالح يواصل مشواره بفوز مستحق لنمور الصولبان

عدن (عدن الغد) خاص

واصل قطار بطولة الشهيد أحمد بو صالح في نسختها الأولى مشواره بعد توقف اضطرارياً في محطة " الوفاء " للمشاركة في فعالية تأبين أربعينية الشهيد أحمد بو صالح رحمة الله عليه في مسقط رأسه في منطقة عرقة في مديرية رضوم في محافظة شبوة  .

استنئاف مشوار  البطولة كان باللقاء في المجموعة الثالثة جمع فريقي الأهلي ونمور الصولبان احتضنه ملعب نادي الجلاء الرياضي في منطقة العريش في مديرية خورمكسر في العاصمة عدن  .

اتسم اللقاء بالندية والحماس والإثارة حتى صافرة النهاية لمجريات وأحداث المواجهة  ، وكانت المباراة غاية الأهمية لكلاً الفريقين من أجل الظفر بوضع قدم في الأدوار القادمة ومتابعة المشوار إلى حلقة النهاية من البطولة الغالية .

 ابتدى الشوط الأول بمد هجومي لفريق الأهلي ، الذي أعتمد على تحركات خط الوسط الذي بدأ مجريات اللقاء بشكل أكثر من رائع في تغذية هجومة بالكرة الطويلة خلف مدافعين النمور " صولبان " ، وتشغيل الجبهات نحو مرمى فريق النمور عبر الظهيرين  .

ولم تمر أكثر من عشر دقائق على بداية اللقاء والشوط الأول  حتى ترجم فريق الأهلي سيطرته الكاملة على البدايات الأولى من اللقاء بهدف جميل عن طريق كرة ملعوبه من خط المنتصف ومقشرة وعلى طبق من ذهب إلى أقدام مهاجم فريق الأهلي " سالم " الذي أودعها بإتقان وتفنن شباك فريق نمور الصولبان  .

بعد هدف الأهلي  ، الذي كان بمثابة صفعة " استيقاظ " لفريق نمور الصولبان الذي لملم صفوفه وترتيب خطوطه وشن هجمات متواصلة وضغط مستمر على مرمى فريق الأهلي  ، ومن تسديده في غاية الروعة والجمال وبطريقة احترافية من أقدام لاعب نمور الصولبان  اللأعب /  حمودي باوزير الذي أسكنها المقص العلوي لمرمى الأهلي معلن هدف التعادل وإعادة اللقاء إلى نقطة البداية بعد إطلاق صافرة النهاية من زمن الشوط الأول من أحداث اللقاء وشوط الإثارة  .

 أطلقت صافرة الشوط الثاني لتكون بداية جديدة لفصول نهاية الحكاية ، وحسم المواجهة قبل صافرة النهاية  .
كانت بداية قوية وسريعة لفريق النمور صولبان الذي بدأ بشكل مغايرا عن الشوط الأول من حيث التنظيم والاستحواذ والسيطرة على مجريات الشوط الثاني  .

عرف فريق نمور الصولبان من أين تأكل الكتف الأهلاوية ، واستطاع على مسك زمام المبادرة والسيطرة على مجريات المباراة بالطول والعرض ، وإضافت الهدف الثاني في منتصف شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه  حمودي البركاني  .

أستمر اللعب سجالاً بين الفريقين وظل الوضع حتى صافرة النهاية بتقدم فريق نمور الصولبان بهدفين مقابل هدف لفريق الأهلي ، وثلاث نقاط مستحقه لفريق نمور الصولبان  .

_ أدار اللقاء تحكمياً الحكم أكرم عباس  .

 البطولة تاتي برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة عدن .

_ المركز الإعلامي لبطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح في نسختها الأولى  .