آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-05:22م
رياضة

الاخضر العدني يقسو على ميناء عدن برباعية نظيفة

الجمعة - 05 نوفمبر 2021 - 08:03 م بتوقيت عدن

الاخضر العدني يقسو على ميناء عدن برباعية نظيفة

عدن(عدن الغد)خاص:

حقق الاخضر العدني فوزا كبيرا على ضيفه الميناء القابع في ذيل قائمة ترتيب الأندية المشاركة في بطولة دوري عدن الذي يرعاها الاستاذ أحمد حامد الأملس محافظ محافظة عدن.

وفي هذا اللقاء الذي أقيم عصر هذا اليوم الجمعة، على ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان، وبحضور جماهيري تؤاز الفريقين ، ضرب الوحدة شباك غريمه بأربعة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة الثامنة .

خطف الوحدة هدف التقدم مبكرا بعد إضاعته لضربة جزاء صحيحة من قبل المهاجم عقيل العطاس ، واستمر الضغط على الميناء حتى الدقيقة ال22من عمر المباراة توج مجهودهم بهدف السبق بتوقيع الهداف المتألق تامر فضل ، ثم أضاف عقيل العطاس الهدف الثاني بالدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب من حكم الساحة.

وفي الشوط الثاني، استمر التفوق الوحداوي على الميناء، مصمما على  تعزيز النتيجة بهدف اخر ، واستمر الهجوم على الميناء عبر الاطراف ووسط الملعب ، وقبل إضافة الهدف الثالث والرابع ، تحصل الميناء على ضربة جزاء صريحة في الدقيقة 68 من عمر المباراة ،لكن لم يستغلها الكابتن مازن وسددها خارج المرمى ، وتكررت الهجمات الوحداوية مقابل هجمات مرتدة من مهاجمي الميناء ، ولكنها  لم تشكل خطورة على مرمى الوحدة ، و في الدقيقة 77من عمر  المباراة  تمكن الشاب عبدالرحمن الخضر وبراسية جميلة تسجيل الهدف الثالث وسط ذهول حارس و مدافعيي الميناء ، واضاف المهاجم المشاكس تامر فضل في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الإضافي المحتسب  بتسجيل الهدف الرابع .

وبتلك النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الاول مستفيدا من تعثر اقرب منافسيه فريق المنصورة والذي تعادل مع فريق شمسان وابتعد عنه ب8 نقاط.

أدار اللقاء حكم ساحة سيف الدميني
محمد عبده
ماهر عبدالله حسن
عبدالرحمن حسن الدميني

.ومراقب الحكام  سليم محمود
.مراقب مباراة هشام الجاروني

وفي الختام نال الكابتن تامر فضل جائزة أفضل لاعب استلمها من قبل الإعلامي  الرياضي علي فضل علي .

فيما انتهت بقية المباريات البطولة في الجولة الثامنة 
تعادل سلبي  الشعلة وضيفة التلال على ملعب باحبيب بالبريقة

والتعادل السلبي أيضا في ملعب العلواني بين فريقيي المنصورة وضيفه شمسان


*من خالد مبروك غالب