آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-09:24م
أخبار المحافظات

مدير تربية زنجبار يكرم عدد من معلمات مدرسة الأمل للصم والبكم بالمديرية

الإثنين - 01 نوفمبر 2021 - 10:35 م بتوقيت عدن

مدير تربية زنجبار يكرم عدد من معلمات مدرسة الأمل للصم والبكم بالمديرية

زنجبار (عدن الغد ) خاص

في صباح يوم  امس الأحد تم من قبل  مدير مكتب التربيه والتعليم مديريه زنجبار الاستاذ نادر الشحيري القيام  بلفته انسانية عظيمة بتكريم المعلمات المنتدبات  من مكتب التربيه زنجبار لمدرسة الامل  للصم والبكم بمدينة زنجبار والتي لديهن خبرات في لغة الاشارة وعددهن ٥ معلمات بشهادات تقديريه وهدايا عينية  .

واثناء التكريم  تحدث الاستاذ سامح الشيباني مدير مدرسة الامل للصم والبكم معبراً عن بالغ سعادته بهذه اللفته الانسانية  الكريمه من قبل الاستاذ نادر الشحيري  لمعلمات مدرسة الصم المنتدبات من تربية زنحبار مساهمة من المكتب لهذه الشريحة من الأطفال ولدعم وتطوير العملية التعليمية والتربوية.

واثنى الشيباني  ان هولاء المعلمات يبذلن جهوداً كبيرة منذ سنوات بتعليم الصم والبكم  ويعتبر هذا التكريم كدعم معنوي كبير لتحفيزهن ورفع من معنوياتهن وتشجيع للمعلم.
وتقديم الشيباني بجزيل الشكر والتقدير لإدارة التربيه زنجبار ممثله بالاستاذ نادر الشحيري على هذا التكريم وكذلك لدعمه المستمر لأولاده الصم والبكم بمختلف الأنشطة .

من جانب اخر تحدث مدير تربيه زنجبار الاستاذ نادر الشحيري مثمنا بجهود جميع المعلمين والمعلومات ومنهن المنتدبات  من التربية زنجبار  وكذلك المتطوعات بهذا الجهد الطيب ومؤكداً ان اجرهن  عظيمة في تعليم هذه الفئة من الاطفال الصم والبكم والصبر في خدمتهم وان العمل  الذي يقمن  به نعتبره  بأن الله اصطفاهن لتعليم اولادنا من الصم،  مشيرا في سياق حديثه بأنه خلال زياراته العديدة للمدرسه لاحظ بأن العمل مع الصم بحاجه لجهود جبارة وليس اي معلم  لديه المقدرة ان يقوم بذلك إلا من وفقه الله واحب هذا الفئه سيخلص معهم.

 

من خالد دهمس