آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-09:18م
رياضة

محافظ لحج اللواء تركي يكرم أبطال الجودو لنادي الشرارة المشارك بالبطولة العربية بالخارج

الإثنين - 01 نوفمبر 2021 - 03:00 م بتوقيت عدن

محافظ لحج اللواء تركي يكرم أبطال الجودو لنادي الشرارة  المشارك بالبطولة العربية بالخارج

لحج(عدن الغد)خاص:

كرم محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء ركن أحمد عبدالله تركي صباح اليوم الاثنين أبطال فريق الشرارة المشارك في البطولة العربية للجودو ..

وفي التكريمي الذي أقامه مكتب الشباب والرياضة وحضره مدير عام الشباب والرياضة الكابتن خالد يماني ومدير عام الإعلام بالمحافظة سعدان اليافعي ووزعت في الحفل الدروع والشهائد التقديرية نظير النجاح الذي حققه ابناء لحج بالبطولة وتمثيل البلد ..

وخلال التكريم وجه المحافظ  اللواء تركي رسالة شكر وافتخار  بابطال لعبة الجودو من أبناء محافظة لحج الذي رفعوا إسم المحافظة عاليا في هذه البطولة العربية التي شارك بها ابطال العرب ..

وأشار التركي أن قيادة السلطة المحلية تولي اهتمامها بالشباب باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء الوطن ونحن جدنا الدماء بقيادة شابة رياضية بلحج وهم المسؤولين عن واقع الشباب وهموهم ورفعها إلينا والعمل على معالجتها حسب الإمكانات المتاحة ..

وشدد تركي على تلاحم الشباب في كل مديريات لحج والعمل على تفعيل الأنشطة الرياضية لكل البطولات باستمرار وخلق جيل رياضي وشاب مثقف يعرف ما له وما عليه  من واجبات في سبيل المحافظة والوطن .. فلحج تكتنز العنصر الشبابي المبدع الثقافي والرياضي والفني والأدبي والزراعي وكل مجالات المهن ..

بدوره مدير عام الشباب والرياضة الكابتن خالد اليماني اثني على البادرة الطيبة التي قام بها ابو الشباب وداعمهم الاول الوالد المحافظ اللواء أحمد التركي الذي زار الشباب وساندهم خلال البطولة وزيارتهم إلى مكان إقامتهم كأول محافظ يقوم بهذا التشجيع الذي سيظل بصمة للمحافظ على رؤوسنا نفتخر ونعتز بها ..

كما أوضح يماني  أن هناك خطط مستقبلية لأنشطة رياضية وإنعاش رياضي لحج عامة في كل الالعاب والمديريات ..  

حضر التكريم عدد من مدراء العموم مدير عام الثقافة محمد صالح مسعود ، والمدير العام للإعلام سعدان اليافعي ومستشاري المحافظ لؤي الصبيحي ، ووجيه الصبيحي ، ومدير عام الصناعة والتجارة محمد منان، ومدير مكتب المحافظ حسن كندش ، ومدير عام وكالة سبأ بلحج عيدروس باحشوان والسكرتير الخاص بالمحافظ عزب الصبيحي ،ولفيف كبير من الرياضيين ومسؤولي القطاع الرياضي بلحج ..