آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-03:37ص
أخبار عدن

عدن.. افتتاح مدرسة الخالد الأهلية بالمنصورة

الأربعاء - 18 أغسطس 2021 - 06:21 م بتوقيت عدن

عدن.. افتتاح مدرسة الخالد الأهلية بالمنصورة

عدن (عدن الغد) خاص:

افتتحت السلطة المحلية في محافظة (عدن) اليوم الأربعاء، الموافق 18- 8-2021 م، مدرسة الخالد الأهلية بمنطقة السنافر مديرية المنصورة. 

 

قص شريط الافتتاح كلاً من : الأستاذ /نبيل عبدالمجيد عبدالله، القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بعدن  ورئيس شعبة التعليم العام - والمهندس نبيل المحرمي، رئيس شعبة المشاريع - والأستاذ نجيب أحمد محفوظ، مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص - والأستاذ جلال ذيبان، مستشار مدير التربية بعدن - والأستاذ عارف ياسين والأستاذ رأفت كوكني، مندوبي مديرية المنصورة - والشيخ / علي عبيد الصلاحي، رئيس مجلس الآباء بمديرية المنصورة - وعدد من الشخصيات الاجتماعية.. بمعية الأستاذ عبدالرحمن العياشي  ممثلا عن ملاك المدرسة والأستاذة فتحية العياشي المتابعة  للأعمال والنشاطات  في المدرسة.

 

وخلال الافتتاح طاف الحضور برفقة مدير المدرسة الأستاذ / شكيل حسين، مطلعين على الفصول الدراسية والتجهيزات التي حظيت بها المدرسة لتسعد بها الطلاب وتحفزهم على الدراسة.

 

ومن جهته أعرب الأستاذ نبيل عبدالمجيد القائم بأعمال مدير مكتب التربية بعدن عن سعادته مهنئاً إدارة المدرسة على الافتتاح الرائع والتجهيزات المتواجدة بالمدرسة التي سيلتمسها الطالب بإذن الله.

 

 

ومن جهتهم أعرب مندوبي السلطة المحلية بالمديرية عن سعادتهم بافتتاح المدرسة ونقلو تحيات الأستاذ / أحمد الداؤودي مدير عام المديرية لإدارة المدرسة الذي أعرب ايضاً عن سعادته بافتتاح المدرسة والتي تعد من المشاريع التي ستنهض بالتعليم في المديرية، وأكد أنه سيقوم بتدليل كافة الصعاب وتسهيل عمل مثل هكذا مشاريع لرفع القدرة التعليمية بالمديرية. 

 

وأوضح الأستاذ / شكيل حسين، ان إدارة المدرسة سوف تعمل قصار جهدها لرفع الوثيرة التعليمية والتربوية بالمدرسة وانها ستستقطب مدرسين دو كفاءه عالية وايضاً المعلمين الخريجين المتميزين.