آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:38م
أخبار وتقارير

مدير أمن الوضيع يناقش مع مدير مستشفى المديرية الوضع الصحي والمتطلبات التي يحتاجها المستشفى

الأحد - 11 يوليه 2021 - 09:39 م بتوقيت عدن

مدير أمن الوضيع يناقش مع مدير مستشفى المديرية الوضع الصحي والمتطلبات التي يحتاجها المستشفى

الوضيع(عدن الغد)خاص:

ناقش مدير أمن مديرية الوضيع المقدم عبدالله جبران مع مدير مستشفى المديرية الدكتور عبدالقادر الدنبوع الوضع الصحي والصعاب التي يواجهها مستشفى المديرية والنقص الحاد والحاصل من المستلزمات الدوائية التي اليوم بحاجتها المواطن بالوضيع ولعدم استجابة مكتب الصحة بأبين للجانب الصحي بالمديرية بكل .

حيث أعرب مدير  مستشفى الوضيع الدكتور عبدالقادر الدنبوع عن أسفة الشديد عن تدهور الوضع الصحي بالمستشفى محملاً كل هذا التدهور بالمستشفى مدير الخدمات الطبية بمحافظة أبين جمال امذيب  كل هذا النقص الذي يعانيه المستشفى.

وقال إن إدارة مكتب الصحة بالمحافظة تتعمد عدم دعم المستشفى من كل الجوانب بما فيها المنظمات الذي لم يوجه أو ينسق معاها بما يعانيه الوضع الصحي بالوضيع أسوة بالمديريات الأخرى التي نرى المنظمات تعمل بالمديريات الأخرى ماعدا الوضيع لانعلم لماذا كل هذا التجاهل من قبلهم .

وأضاف : أنه تحدث مع بعض المنظمات ولعدم نزولهم للوضيع يقولون لم يوجهنا أو ينسق معنا مدير الصحة بأبين ولم يذكر الوضيع وأنهم على أستعداد تام متى ما طلب مدير الصحة بأبين. 

وأعرب مدير المستشفى بالوضيع عن سعادته بهذا اللقاء وبحضور مدير أمن الوضيع المقدم جبران الذي تطرق الجانب الصحي بالمديرية وأنه على أستعداد تام لأي دعم يوصل سوى من مكتب الصحة بالمحافظة أو من المنظمات الداعمة بالمجال الصحي لرفد المستشفى بالمستلزمات الطبية لتساعد المواطنين بالمديرية ولتخفف من معاناتهم .
حضر اللقاء علي صالح الدنبوع.


*من محمد عياش