آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:33ص
أخبار المحافظات

امذيب وباجميل يدشنان المرحلة الثانية للتطعيم ضد كوفيد 19 في زنجبار

الأحد - 04 يوليه 2021 - 08:12 م بتوقيت عدن

امذيب وباجميل يدشنان المرحلة الثانية للتطعيم ضد كوفيد 19 في زنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن الدكتور جمال ناصر امذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة ابين ومعه عبدالقادر باجميل مدير مكتب الصحة مديرية زنجبار صباح اليوم في مركز التحصين بمكتب الصحة زنجبار المرحلة الثانية للتطعيم ضد كوفيد 19 والتي ستستمر لمدة 5 ايام وذلك من الرابع وحتى الثامن من شهر يوليو الحالي 2021.

ودعا مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور جمال امذيب كل الاشخاص الذين اخذوا لقاح (استرازينيكا) للجرعة الاولى للحضور واخذ الجرعة الثانية لاكتساب المناعة الكاملة ضد فيروس كوفيد 19،والتي تستمر (اي المرحلة الثانية) حتى الثامن من يوليو2021.

وأشاد الدكتور جمال امذيب بالترتيبات والتجهيزات وعملية التنظيم التي اجراها مكتب الصحة زنجبار ممثلا بالمدير النشط عبدالقادر باجميل من اجل انجاح المرحلة الثانية وتسهيل عملية اعطاء لقاح الجرعة الثانية ضد فيروس كورونا.

وثمن امذيب ايضا الجهود الكبيرة التي بذلها مكتب الصحة زنجبار في انجاح المرحلة الاولى من عملية التطعيم ضد فيروس كورنا للجرعة الاولى.

من جهته اهاب مدير صحة زنجبار عبدالقادر باجميل بكل الذين تلقوا الجرعة الاولى بالاهتمام والحضور لتلقي الجرعة الثانية في مركز التحصين بمكتب الصحة زنجبار خلال الفترة المحددة من 4-5-يوليو 2021.


*من محمد عبيد