آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-08:10م
أخبار وتقارير

السفير العواضي يثني على جهود الإتحاد العربي الكيني في خدمة أبناء الجالية اليمنية

السبت - 03 يوليه 2021 - 04:57 م بتوقيت عدن

السفير العواضي يثني على جهود  الإتحاد العربي الكيني في خدمة أبناء الجالية اليمنية

(عدن الغد) خاص

التقي الأستاذ عبد السلام العواضي سفير اليمن في كينيا، برئيس الاتحاد العربي الكيني فهيم منصور التميمي، ورئيس جمعية الصداقة اليمنية الكينية-مسؤول الرقابة المالية والإدارية للإتحاد العالمي للجاليات اليمنية عبد الرحمن النضيري، و، وجرى مناقشة جملة من القضايا وعلى رأسها ما يقدمه الإتحاد العربي في كينيا للجالية اليمنية والعربية والعمل على تقوية العلاقات بين الجانبين الكيني واليمني. 

وأشاد العواضي خلال اللقاء بالأعمال الإنسانية التي نفذها الإتحاد العربي والمتمثلة في توزيع سلال غذائية لأبناء الجالية اليمنية واللاجئين في كينيا وتعاونه في كثير من القضايا التي تواجه أبناء الجالية.

وأشار بان الجالية اليمنية في كينيا وبالاخص مومباسا جالية عريقة وكبيرة و لها حضور و دور في تعزيز وتطوير هذة العلاقات الثنائية بين اليمن و كينيا،مؤكداً استعداد السفارة تقديم الدعم والمساندة لكل ما يدعم أبناء الجالية اليمنية ويقدم خدمات مجتمعية لهم. 

من جهته أوضح رئيس الاتحاد العربي الكيني، انه يتم العمل حاليا على إنشاء مستوصف طبي سيكون من صميم عمله تقديم خدمة طبية لأبناء الجالية اليمنية والعربية الكبيرة في كينيا.

حضر اللقاء الشيخ محمد عبد الله ضبعان التميمي والأخ يوسف محمد بايوسف الرئيس التنفيذي لفنادق جميرة بكينيا وفارس هادي ربيع نائب رئيس الإتحاد العربي الكيني ورئيس الجمعية النرويجي الدولية للعدالة والسلام.