آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-08:15م
أخبار المحافظات

مؤسسة إستجابة.. تدشن ٥٠٠ سلة غذائية بساحل حضرموت مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة 

الأحد - 30 مايو 2021 - 04:40 م بتوقيت عدن
مؤسسة إستجابة.. تدشن ٥٠٠ سلة غذائية بساحل حضرموت مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة 
المكلا(عدن الغد) خاص:

دشن صباح اليوم الأحد، بمدينة المكلا توزيع ٥٠٠ سلة غذائية مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية .

وخلال التدشين تقدم الأستاذ حسن الجيلاني وكيل محافظ محافظة حضرموت مدير دائرة الشهداء والجرحى بالشكر باسم السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الجمعية الكويتية للإغاثة ومؤسسة إستجابة على 
جهودهم  في خدمة المواطنين مضيفاً بأن هذا ليس بغريب على دولة الكويت و الجمعية الكويتية للإغاثة التي كان لها السبق دائماً في مساندة الشعب اليمني . 

من الجهه أكدت الأستاذة أوسان باحسين مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت على دعمها لمثل هذه الأنشطة التي تسهم في تخفيف من كاهل المواطنيين داعية  بقية المنظمات والمؤسسات والجمعيات الوقوف الى جانب شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد خاصة في محافظة حضرموت. 

مدير مؤسسة إستجابة مكتب حضرموت المهندس سالم باوزير  أفاد بأن هناك ١٠٠٠ سلة غذائية قدمتها الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفذها  مؤسسة إستجابة  وتستهدف الفئات الأشد فقراً  والنازحين في محافظة  حضرموت، مشيراً أن السلة الغذائية تحتوي على تسعة من أصناف رئيسية وتتعدى المائة كيلوجرام. 

معبراً عن شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة والجمعية الكويتية للإغاثة على الدعم المتواصل والمستمر لأبناء محافظة حضرموت. 

حضر التدشين الأستاذ  أيمن العبد  مندوب وحدة النازحين بمحافظة حضرموت ومندوبي مؤسسة يمن دايركت للتقييم والدراسات.