آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-01:00ص
أخبار وتقارير

الزُبيدي يشيد ببطولات أسرتي الشوبجي وشريبة وتضحياتهما العظيمة

الأحد - 23 مايو 2021 - 08:21 م بتوقيت عدن

الزُبيدي يشيد ببطولات أسرتي الشوبجي وشريبة وتضحياتهما العظيمة

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، بأسرة الشهيد المناضل العميد يحيى الشوبجي "أبو الشهداء"، وكذا بأسرة الشهيد علي قاسم شريبة كل على حدة.

وأشاد الزُبيدي في اللقاءين بالبطولات العظيمة التي قدمتها أسرة الشوبجي، وبطولات الشهيد علي قاسم شريبة منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية في 7 يوليو 1994م.

واعتبر اللواء الزُبيدي أن التضحيات التي قدمتها أسرة الشوبجي، والشهيد علي قاسم شريبة، نهجًا سيسير عليه كل أبناء الجنوب، حتى يتحقق الهدف الأسمى المتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

ونوّه بأن البطولات التي سطّرها أبو الشهداء الشهيد المناضل يحيى الشوبجي، وأولاده الثلاثة، وكذا بطولات الشهيد علي قاسم شريبة في جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي، المدعومة إيرانيًا، كانت وما زالت محل فخر واعتزاز كل أبناء الجنوب.

واطّلع الزُبيدي من أسرة الشوبجي التحضيرات الجارية لأربعينية "أبو الشهداء"، المزمع إقامتها خلال الأيام القليلة القادمة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

بدورهما، شكرتا أسرتا الشوبجي، وشريبة، الاهتمام الذي يوليه رئيس المجلس الانتقالي بالشهداء ، مؤكدين مواصلة النضال حتى تحقيق كامل الأهداف التي قدم لإجلها الشهداء أرواحهم.