آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


المهرة .. عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية يستقبل طلاب وطالبات مدرسة خليفة مخبال ويدعو طلاب الثانوية لمواصلة التعليم الجامعي والاكاديمي

السبت - 06 مارس 2021 - 08:30 م بتوقيت عدن

المهرة .. عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية يستقبل طلاب وطالبات مدرسة خليفة مخبال ويدعو طلاب الثانوية لمواصلة التعليم الجامعي والاكاديمي

(عدن الغد) خاص

استقبل عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بمحافظة المهرة الدكتور فائز جمعان بن مركب، طلاب وطالبات ومعلمين مدرسة خليفة مخبال منطقة ظبوت خلال زيارتهم للكلية.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد بن مركب بالمدرسين والطلاب والطالبات مثمنا زيارتهم للكلية وأعطى شرحا وافيا عن اقاسم الكلية والأقسام المزمع استحداثها في العام الجامعي القادم 2021/ 2022م مبينا بأن الكلية تعمل على استحداث ثلاثة أقسام جديدة وهي قسم القانون وقسم تقنية المعلومات وقسم الصحافة والإعلام تلبية لاحتياجات السلطة المحلية وسوق العمل ومراعاة لرغبات طلاب الثانويات.

وأشار عميد الكلية الى ان عدد طلاب الكلية بلغ 505 معبرا عن عظيم الامتنان والشكر لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ محمد علي ياسر محافظ المحافظة - رئيس المجلس المحلي للدعم الكبير الذي يقدم للكلية.
ودعا العميد الطلاب الخريجين من ثانويات محافظة المهرة الى الالتحاق بالكلية واستغلال الفرص الكثيرة المتاحة ومواصلة التعليم الجامعي والأكاديمي.

من جانبها ألقت إحدى طالبات مدرسة خليفة مخبال كلمة عبرت فيها عن شكرها وتقديرها لحسن الترتيب للزيارة والجهود التي تبذل من قبل قيادة الكلية للارتقاء بالتعليم الجامعي.

كما رافق عميد الكلية ونائب العميد للشئون الأكاديمية الدكتور ناصر عمر باكريت الطلاب في جولة داخل مبنى الكلية للاطلاع على القاعات الدراسية والتعرف عن كثب على الكلية والاستماع من مدرسيها وطلابها عن ما تتميز به الكلية, وفي نهاية الزيارة قدم طلاب مدرسة خليفة مخبال شهادة تقديرية لعميد الكلية نظير تعاونه وتنسيقه لإنجاح هذه الزيارة.