آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:47ص

أخبار وتقارير


نائب رئيس الجمهورية يهنئ ولي العهد الكويتي باحتفالات بلاده باليوم الوطني

الأربعاء - 24 فبراير 2021 - 07:29 م بتوقيت عدن

نائب رئيس الجمهورية يهنئ ولي العهد الكويتي باحتفالات بلاده باليوم الوطني

عدن((عدن الغد))خاص:

 

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت الشقيقة بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ 60 للعيد الوطني.

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى ما حققته دولة الكويت الشقيقة من نهضة وتطور ونماء وانجازات على مختلف الصّعد، منوهاً إلى مستوى العلاقات الأخوية المتينة بين اليمن والكويت وما يجمعهما من أواصر المحبة والإخاء والروابط التاريخية والعربية العريقة.

وعبر نائب الرئيس، عن شكره وتقديره البالغين للدعم الأخوي الصادق الذي تقدمه الكويت ضمن دول التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيراً إلى الدور البارز الذي قامت به الكويت والجهود المشكورة، لاسيما دعمها في المجال الإنساني والاغاثي والتنموي في مختلف الظروف والمراحل التي مرت بها اليمن.

وجدد نائب الرئيس في ختام البرقية، تهانيه للقيادة الكويتية ممثلة بصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الشقيقة وولي العهد سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ولحكومة الكويت وشعبها الشقيق بهذه المناسبة الوطنية، متمنياً للكويت ولبلادنا دوام الأمن والاستقرار والبناء.