آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار عدن


اتحاد المصورين العرب باليمن يمنح المصور الشاب جلال هيكل جائزة التميز الفوتوغرافي

الإثنين - 25 يناير 2021 - 11:17 م بتوقيت عدن

اتحاد المصورين العرب باليمن يمنح المصور الشاب جلال هيكل جائزة التميز الفوتوغرافي

عدن (عدن الغد) بديع سلطان

كرّم فرع اتحاد المصورين العرب في اليمن، اليوم الاثنين، المصور اليمني الشاب، جلال هيكل، بجائزة التميز الفوتوغرافي لعام 2020.

وفي الفعاليةٍ التكريمية التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع المعهد التقني الصناعي بمديرية المعلا في مدينة عدن، عبر المصور الشاب عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة التي تحفزه نحو مزيد من التميز.

بينما أشاد رئيس فرع اتحاد المصورين العرب في اليمن، نايف السيد بإنتاجات المصور هيكل، وتخصصه بالتصوير الجوي عبر طائرات الدرون، واستحقاقه للجائزة بناءً على جودة ما يقدمه من أعمال فنية.

وكان هيكل قد انتهى قبل أسابيع من معرض التصوير الجوي الأول من نوعه في اليمن، والذي نظمه دار روشن للفن في مدينة عدن، ولاقى نجاحًا منقطع النظير، بحسب إشادات المختصين.

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات لخضور الفعالية، في مقدمتهم مدير عام مكتب الثقافة في محافظة عدن الممثل القدير أحمد عبدالله حسين، ومدير عام مديرية التواهي كتبي عمر كتبي، وعميد المعهد التقني الصناعي بالمعلا.

وعبرت الكلمات عن أهمية الصور في نقل المعاني واختصارها، كما شددوا على ضرورة الاهتمام بالمبدعين الشباب في هذا المجال، وإتاحة لهم الفرص لإثبات ذاتهم والنجاح في أعمالهم.

وتم على هامش التكريم توزيع شهادات التخرج من الدورات الحرفية في مجال التصوير الفوتوغرافي التي أقامها فرع اتحاد المصورين العرب في اليمن خلال الفترة الماضية.