آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار عدن


لجنة التعاون السكني بعدن: إشعار مكتب الشؤون الاجتماعية الأخير يتعارض مع تقريره المقدم للمحافظ"لملس"

الإثنين - 25 يناير 2021 - 05:56 م بتوقيت عدن

لجنة التعاون السكني بعدن: إشعار مكتب الشؤون الاجتماعية الأخير يتعارض مع تقريره المقدم للمحافظ"لملس"

عدن_عدن الغد_خاص:

قال مصدر مسؤول في لجنة التعاون السكني في العاصمة عدن، مساء اليوم، أن إشعار مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تحت عنوان "إشعار اخير" والذي وجهه للجنة التعاون السكني يتعارض تماماً مع تقريرهم المقدم للأخ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن.

وأفاد المصدر بأن الأخ محافظ عدن وجه مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل برفع تقرير مفصل عن واقع الجمعيات السكنية وعمل لجنة التعاون السكني، وإطلاعه عن رأي مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بدور رئيس لجنة التعاون السكني.

وأكد ذات المصدر في تصريح صحفي له أن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل قدم تقريره للأخ المحافظ، حيث أشاد فيه بجهود الأخ أحمد سلامة مبروك رئيس لجنة التعاون السكني وبدور الجمعيات السكنية بعدن.

مضيفاً بأن الأخ ايوب ابوبكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن قدم للمحافظ شرح مفصل عن العمل العشوائي التي كانت تقوم به قيادة لجنة التعاون السكني السابقة برئاسة الدكتور حسين المفلحي في إدارة اللجنة والجمعيات السكنية والتعاونية في عدن.

مشيراً إلى أن الأخ ايوب ابوبكر على إطلاع تام بجهود لجنة التعاون السكني برئاسة الأخ أحمد سلامة مبروك وأن اللجنة تقوم بواجبها على أكمل وجه تجاه الجمعيات السكنية وموظفي الدولة أعضاء الجمعيات السكنية والتعاونية... مستغربا من توجيه مكتب الشؤون الاجتماعية إشعار أخير للجنة التعاون السكني محذرا من التصرفات الغير قانونية والتدخلات بأعمال مكتب هيئة أراضي وعقارات الدولة بعدن.