آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:11م

أخبار المحافظات


تدشين عملية توزيع بسكويت التغذية المدرسية لمدارس مديرية سرار

السبت - 23 يناير 2021 - 06:14 م بتوقيت عدن

تدشين عملية توزيع بسكويت التغذية المدرسية لمدارس مديرية سرار

سرار (عدن الغد) صالح البخيتي

دشن مديرمكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين أ. فوزي المُخيري، وبرفقته المستشار التربوي بأبين شيخ النوباني، ومشرف التغذية المدرسية بمكتب التربية بالمديرية أ. ثابت بن سلمان ،صباح اليوم ،توزيع بسكويت التغذية المدرسية الممولة من برنامج الأغذية العالمية《WFP》في مدارس مديرية سرار البالغ عددها《23》.

وأثناء عملية توزيع البسكويت للطلاب والطالبات في مدرستي الشهيد محُمد عبد للبنين ومدرسة الوحدة للبنات بسرار تحدث مديرمكتب التربية بالمديربة أ. فوزي المُخيري بكلمة إلى إدارات تلك المدارس أن يقوموا بواجبهم المناط في متابعة أبناءه الطلاب والطالبات في المدارس، وأن يحرصوا على إعطائهم واجباتهم المدرسية وكذا حصتهم من الغذاء المدرسي.

ومشيداً في الوقت نفسه بتعاون جميع إدارات المدارس بالمديرية على تعاونهم مع إدارة التربية سرارفي توزيع التغذية المدرسية للطلاب والطالبات في مدراسهم، وشاكراً في الوقت ذاته، مديرعام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين،د. وضاح المحوري ، على جهوده الحثيثة والمستمرة مع إدارة التربية بسرار.

من جانبه أكد مشرف التغذية المدرسية بالمديرية ،أ. ثابت بن سلمان، أن البسكويت المقدم من برنامج الغذاء العالمي《WFP》سيشمل جميع طلاب وطالبات مدارس سرار المستهدفة والبالغ عددها《23》مدرسة وأيضاً سيشجع جميع الطلاب والطالبات على الإقبال نحو المدارس والتعليم،وأيضاً سينمي من قدراتهم الجسمية والبدنية.

حضرعملية التدشين الشيخ محُمد حسن العُمري،وأ. نجيب الهيثمي موجه مادة الاجتماعيات،وأ. عبدالوهاب العُمري موجه مادة الفيزياء،ومسؤول الإعلام التربوي بالمديرية أ. صالح البخيتي، ومسؤول الأمن السياسي بالمديرية الشيخ يسلم محضار.