آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:38م

أخبار المحافظات


رسائل هامة توجهها منظمة كير إلى جميع المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي في مديرية المحفد

الجمعة - 22 يناير 2021 - 09:19 م بتوقيت عدن

رسائل هامة توجهها منظمة كير إلى جميع المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي في مديرية المحفد

المحفد ( عدن الغد ) خاص :

وجهت منظمة كير العالمية في مديرية المحفد محافظة أبين ممثلةبمنسق المنظمه الأخ باسل عزام رسائل ورقية هامة لكل المستفيدين من المساعدات الغذائية برنامج الأغذية العالمي في مديرية المحفد تتضمن نقاط مهمة يجب اتباعها والتقيد بها. 

وذلك لقدوم لجنة مكلفة من المنظمة تقوم بتسجيل بيانات جميع المستفيدين واخذ البصمات لجميع أفراد الأسر المستفيده من المعونات. 

وجا في نص الرسالة :

(رسائل إلى كافة المستفيدين الذين يتلقون المساعدات الغذائية من برنامج الأغذية العالمي) 

1-على رب الأسرة التواجد في مكان التسجيل وإحضار بطاقة الهوية أو أي وثيقة هوية صادرة من أي جهة رسمية.. وكذا بطاقة التسجيل الصادرة من البرنامج.

2-على رب الأسرة التواجد مع جميع أفراد أسرته ممن هم فوق سن 18 عام ، ويجب أن يحملوا جميعهم بطائق الهوية أو أي وثيقة هوية صادرة عن جهة رسمية.

3-بالنسبة لأفراد الأسرة الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماََ ، يجب على رب الأسرة إحضار الوثائق التي تثبت أن هذا الفرد ينتمي إلى هذه الأسرة (شهادة المدرسة أو شهادة الميلاد أو جواز السفر أو بطاقة عائلية..... الخ).

4-في حال تعذر حضور رب الأسرة لأي سبب من الأسباب (متوفي، مسافر، مريض،) على (الزوج - الزوجة - الأبناء) إحضار وثيقة مختومة توضح سبب عدم الحضور مثل شهادة وفاة، وثائق سفر رسمية، وثائق مستشفى مختومة.

5-لا يتم تسجيل أي فرد في الأسرة إلا بحضور رب الأسرة.

6-سيقوم المسجل بأخذ بصمات جميع أفراد الأسرة الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عاماََ ، في حين سيتم إلى التقاط صور للأشخاص الذين سيتم تسجيلهم كمستلم رئيسي أو بديل.

7-عدم تقدم الأشخاص المستهدفين من قبل البرنامج إلى التسجيل البيومتري ستؤدي لحرمانهم من إستلام المعونات.. في حال وجود اسباب وجيهه لعدم الحضور للتسجيل يرجى التواصل مع رقم الشكاوي المجاني (8001234).

8-التسجيل سيتم لإعداد صغيرة من المستفيدين في كل يوم، لضمان عدم ازدحام إعداد كبيره من المستفيدين في نفس الوقت، ولا داعي للقلق فكل المستفيدين خطط تماماً لخدمتهم من خلال المواعيد المحددة مسبقاً لكل منطقة، لذا نرجوا احترام المواعيد المحددة والتعليمات واماكن الإنتظار لمساعدتنا في خدمتك.

9-لحماية نفسك وعائلتك يرجى ارتداء كمامات الوقاية كما سيتوجب على كل فرد من أفراد الأسرة الخضوع لفحص درجة حرارة الجسم، ويتوجب على الجميع غسل أيديهم بالماء والصابون قبل اخذ بصماتهم وبعدها.

10-الاسر أو الأفراد الذين يعانون من ارتفاع حرارتهم أو مصابون بحمى أو بأعراض تشبه أعراض الإنفلونزا أو ضمن الحجر الصحي ليس عليهم الحضور إلى لجنة التسجيل والاكتفاء بإبلاغ لجنة التسجيل بذلك مع إحضار كرت الراشن الخاص بالأسرة لتقوم اللجنة بجدولة تسجيلهم بعد انتهاء الحجر الصحي أو تماثلهم للشفاء. 

11-خلال انتقالك من أماكن الانتظار إلى لجنة التحقق ومن ثم إلى لجنة التسجيل، يرجى إبقاء مسافة متر على الأقل بينك وبين الاخرين الذي من حولك مع ارتدائك للكمامة حفاظاً على صحتك وصحة عائلتك. 

12-يجب إعطاء مساحة من الخصوصية للنساء المسجلات كمستلمات رئيسيات للمساعدات المقدمة من البرنامج حتى يتسنى التقاط صور فوتوغرافية لهن عند حضورهن التسجيل. 

وعلى الجميع التقيد والالتزام بالتعليمات.. والله الموفق للجميع.

 

من صالح لعور