آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


قائد قطاع الحزام الأمني بالعاصمة زنجبار يشيد بحنكة ودهاء القائد الزبيدي سياسياً وعسكرياً

الثلاثاء - 19 يناير 2021 - 08:20 م بتوقيت عدن

قائد قطاع الحزام الأمني بالعاصمة زنجبار يشيد بحنكة ودهاء القائد الزبيدي سياسياً وعسكرياً

أبين((عدن الغد))خاص:

أشاد العقيد عبد سند المرقشي قائد قطاع الحزام الأمني بالعاصمة زنجبار بحكنة ودهاء الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية كسداً منيعاً لما يمتكله من طراز رفيع المستوى في صناعة الشأن السياسي وخبير في مجال السلك العسكري والأمني .

قائلاً بأن هذا الرجل العظيم وضع الجنوب على خارطة المنطقة العربية والدولية الأقليمية والخليجية وحدد ملامحها في مسار سياسي معترف بها دولياً كعلامة فارقة يصعب تجاوز خطوطها الحمراء كسيادة دولة تكفل القانون والدستور وكافة المبادئ والحقوق والحريات المشروعة ببزوغ فجراً جديداً ببناء دولة الجنوب القادمة ذات السيادة المطلقة.

وأشار القائد عبد سند المرقشي أن الرئيس الزبيدي نقل القضية الجنوبية إلى المحافل الدولية وعمل على صياغة معطياتها وتحديد حيثياتها وتلاحم كافة المكونات الجنوبية بما يخدم المصلحة العامة لكافة الأطراف والوصول بها إلى الهدف المنشود وأبرزها بشكل متقدم مماجعلها تعتلى منصات الهرم داخلياً وخارجياً بخطى ثابتة لم تكن في الحسبان يوماً.

كما عمل القائد الزبيدي على تكوين وتأسيس نهج وطني قوي يستند قواه بأصطفاف وأرادة شعبية موحدة بكل أطيافها ومسمياتها خلف قيادة جنوبية عظيمة جعلت الجنوب اليوم مختلف عما كان عليه جنوب الأمس سياسياً وعسكرياً وحملت هذة القيادة على عاتقها كل الركائز والمقاييس.

وأختتم المرقشي قائد الحزام الأمني بالعاصمة زنجبار نشعر بالثقة والأعتزاز بأن الجنوب لديه اليوم سياج عسكري وأمني حصين يصعب إختراقه من القوى الخبيثة والمتسلطة ومايشهده الجنوب من تشكيل الوية عسكرية وأمنية بفضل الله تعالى ثم بفضل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ليصبح الجنوب أكثر صلابة وقوة وبتلاحم كل القادة والمناضلين الشرفاء وتضحيات الشهداء الميامين ممن صنعوا بدمائهم الزكية رآية النصر الميمون.

من/إيهاب المرقشي