آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


تدشين العمل في مركز الاصدار الآلي بإدارة الأحوال المدنية بميفعة

الثلاثاء - 01 ديسمبر 2020 - 10:13 م بتوقيت عدن

تدشين العمل في مركز الاصدار الآلي بإدارة الأحوال المدنية بميفعة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

برعاية محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وتمويل السلطة المحلية بالمحافظة دشن صباح اليوم الثلاثاء 1ديسمبر بحضور مدير عام مديرية ميفعة محمد سالم بافقير وقائد اللواء الثاني مشاة جبلي العميد مهدي يسلم القميشي ومدير مكتب الأحوال المدنية بمديرية ميفعة النقيب محمد صالح باعوضة ومدير أمن مديرية ميفعة النقيب رزق لدحل القميشي ومدير شرطة مركز عزان النقيب رشاد لحمر باعوضة العمل بمركز الاصدار الالي بالمديرية.

 

وبهذه المناسبة عبروا عن سعادتهم وارتياحهم باستحداث إصدار الآلي بإدارة الأحوال المدنية بمديرية ميفعة لتوفير هذه الخدمة لأبناء المديريات الجنوبية. وحصولهم على هذه الوثائق الرسمية بعد عناء طويل وصرفها برسوم مناسبة للمواطنين في ظل الظروف الراهنة.

 

فيما عبر مدير مكتب مصلحة الأحوال المدنية بمديرية ميفعة النقيب محمد صالح باعوضة عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة وعلى راسهم المحافظ محمد صالح بن عديو في أنجاز وتوفير متطلبات الأجهزة والمعدات الحديثة لإدارة عمل مصلحة الأحوال المدنية لأنجاح العمل على أكمل وجه ،كما قدم شكره وتقديره للعميد الركن عوض مسعود الدحبول مديرعام شرطة محافظة شبوة ولكل من كان له بصمة طيبة في تمكين العمل على الواقع الملموس لخدمة المواطنين.

 

وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لتوفير نظام الآلية في المديرية بعد أن كانوا يواجهون صعوبة في الحصول عليها في ذهابهم إلى العاصمة عتق. وحضر التدشين العديد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

 

وافتتح المركز لتقديم خدمات استخراج البطائق الشخصية الآلية الحديثة والوثائق الشخصية بمكتب الأحوال المدنية بمدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة محافظة شبوة.

المركز الإعلامي باللواء الثاني مشاة جبلي بعزان