آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:45م

رياضة


المرحلي يهزم حسان في افتتاح بطولة الاستقلال لناشئي الأندية

السبت - 28 نوفمبر 2020 - 11:09 م بتوقيت عدن

المرحلي يهزم حسان في افتتاح بطولة الاستقلال لناشئي الأندية

عدن((عدن الغد))حسين العبسي:

افتتح مساء اليوم على ملعب فن سيتي بمديرية صيرة منافسات بطولة الاستقلال لناشئي الأندية مواليد ٢٠٠٤ _ ٢٠٠٥ التي تنظمها أكاديمية المرحلي بقيادة الكابتن فاروق المرحلي برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن أ/ احمد حامد لملس وبدعم سخي من الشيخ/ مهدي العقربي ، بمناسبة الذكرى ال ٥٣ للإستقلال الوطني.

وشهدت مباراة افتتاح البطولة التي تشارك فيها أندية عدن كلا من( حسان _ شمسان _ الروضة _ الاتحاد _ الجلاء _ الجزيرة _ أكاديمية المرحلي ) ، فوز فريق المرحلي على منافسه حسان بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن المجموعة الأولى للبطولة، ليكسب فريق المرحلي اولى نقاط البطولة وينال فريقه تصدر المجموعة.


الشوط الأول سيطر فيه المرحلي على مجريات المباراة بالطول والعرض واثمرت سيطرتهم بالحصول على هدفين نظيفين عن طريق اللاعبان خالد وليد واللاعب جميل ، لينتهي على اثرهما مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول حسان العودة إلى مجريات المباراة والاستفاقة من سباتهم وذلك بالسيطرة وشن الهجمات على المرحلي واثمر عن ذلك اول هداف حسان جاء عن طريق اللاعب ايمن علوي ، بعد أن احكموا سيطرتهم على المباراة خصوصا على الصعيد الهجومي، بعدها بدقائق قليلة ضاعف اللاعب احمد محمد الصبيحي نتيجة المباراة وفاقم من جراح حسان ، فيما قلص نتيجة المباراة اللاعب محمد عبده الهبيري بهدف رائع سجلها من ركلة حرة مباشرة نفذها بنجاح ، لينتهي على إثرها مجريات اللقاء.

أدار اللقاء الحكم "جمال عبده "


ونال اللاعب (جميل) لاعب أكاديمية المرحلي جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له أ/ فؤاد علي عبدالله مشرف الفئات العمرية في نادي شمسان.


حضر المباراة الإفتتاحية : محمد نصر الشاذلي اول وكيل محافظة عدن ،سعيد عبده سعيد رئيس اتحاد كرة السلة بعدن ، نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وفرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة ، حليم محفوظ مدير العلاقات بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، وسام عبدالمنان رئيس لجنة الحكام بعدن ، وفضل الجونه وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية