آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:14ص

أخبار المحافظات


المنصري يكرم منظمات المجتمع المدني بخنفر

الجمعة - 23 أكتوبر 2020 - 10:24 م بتوقيت عدن

المنصري يكرم منظمات المجتمع المدني بخنفر

ابين ( عدن الغد ) عبدالله مريقش:

شهدت صباح امس الاول  الخميس الموافق 22من اكتوبر قاعة مؤسسة انهض بمديرية خنفر محافظة ابين حفل تكريم لمنظمات المجتمع المدني  بمناسبة اعياد ثورة ١٤من أكتوبر المجيدة بحضور مدير عام المديرية الشيخ ناصر المنصري والاستاذمحمد ناشر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والاستاذ ذياب الباهزي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر  وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.

حيث ابتدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وتليها  كلمة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ محمد ناشر الذي اشاد بجهود منظمات المجتمع المدني الساعية من خلال برامجها العملية الى الارتقى وتحسين مستوى الفرد المعيشي وكما توجه لهم بشكر والامتنان. على مشاركتهم الفاعلة الى جانب السلطة المحلية في المحافظة لمواجهة جاحة كورونا كوفيد 19من خلال إسهامهم في حملات التوعية من اخطار الفيروس القاتل وكيفية الوقاية الاحترازية وكذالك مشاركتهم في حملات النظافة في عموم المناطق بالمديرية .

ثم القاء مديرعام المديرية الشيخ ناصر المنصري كلمه رحب في مستهله بالحاضرين مهنيهم باعياد ثورة 14من اكتوبر المجيدة الخالدة متوجها لهم بشكر والامتنان على الدور الايجابي الذي  لعبته منظمات المجتمع في مشاركتها الفاعلة بالوقوف بثبات وبمسؤولية كاملة لنشر الوعي الثقافي والتوعوي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال المنصري ان منظمات المجتمع المدني تستحق كل الشكر والعرفان على ماقدمت من انجازات وماء التكريم الذي تقدمه لهم اليوم السلطة المحلية الا نقطه امام بحر عطائتهم المتميزة في مشاركتهم في الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وانتشارهم على نطاق اوسع لنشر التوعية وكيفية للوقاية من انتشار الفيروسات وكذالك مشاركتها السلطة المحلية في حملات النظافة في عموم مناطق مديرية خنفر وبجهودهم الذاتية وان كان تلك الاعمال العملاقة تدل على شي فانها تدل على المستوى الثقافي لتلك  الجمعيات الخيرية والإنسانية.

وفي ختام الحفل قام مدير عام المديرية الشيخ ناصر المنصري  بتكريم منظمات المجتمع المدني وتوزيع الشهائد التقديرية تقديرا وعرفان على جهودهم المبذولة  الساعية الى الارتقى بشرائح المجتمع متمنين لهم مزيد من التقدم والنجاح و العطاء.