آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


مأرب : معالي وزير الشباب والرياضة يدشن بطولة الأعياد الوطنية كرة قدم (شباب)

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 10:33 م بتوقيت عدن

مأرب : معالي وزير الشباب والرياضة يدشن بطولة الأعياد الوطنية كرة قدم (شباب)

مأرب (عدن الغد) أحمد شوعي:

دشن وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومعه مدير عام الشباب والرياضة علي حشوان ومدير عام مديرية مأرب المدينة محمد صالح فرحان ومدير مكتب الشباب بالمديرية بطولة أعياد الثورة اليمنية لكرة القدم لفئة الشباب بمشاركة 12 فريق رياضي.

هذا وقد شهد الوزير مباراة الافتتاح للبطولة والتي جمعت فريقي النصر والقادسية وانتهت بتفوق النصر على القادسية.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أشاد وزير الشباب والرياضة بجهود مكتب الشباب بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية المدينة وفرع مكتب الشباب في تنظيم هذة البطولة المواكبة لاحتفالات شعبنا اليمني بالاعياد الوطنية لثورتي ال 26 من سبتمبر الخالدة وال 14 من أكتوبر المجيدة وأعلن البكري عن تقديم جوائز للبطولة منها 300 الف ريال للمركز الاول و200الف ريال للمركز الثاني و50 الف ريال لهداف البطولة و50 الف لكل لاعب حاز لقب فردي مشيرا ان هذه أللفتة تأتي في اطار الاهتمام بالشباب في محافظة مأرب.

من جانبه اكد مدير عام المديرية محمد صالح فرحان ان هذه البطولة تمثل اهمية كبيرة في اطار الاهتمام بالشباب كما انها تحمل معاني سامية ودلالات عظيمة  احتفالا باعياد الثورتين الخالدتين 26سبتمبر و14أكتوبر .

فيما أوضح مدير فرع مكتب الشباب بالمدينة ان هذه البطولة الكروية تصاحبها الكثير من الانشطة الثقافية والرياضية في المجالات الاخرى اضافة الى فعاليات متعددة  لفئة البراعم تنطلق الاسبوع القادم .

الجدير بالذكر ان البطولة تستمر خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 14 اكتوبر.