آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:10م

أخبار المحافظات


تعز...تتقدمهم قيادة السلطة المحلية بالمديرية.. ابناء مديرية صالة يشاركون بالمهرجان الكرنفالي الحاشد إحتفاءًا بذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 06:27 م بتوقيت عدن

تعز...تتقدمهم قيادة السلطة المحلية بالمديرية.. ابناء مديرية صالة يشاركون بالمهرجان الكرنفالي الحاشد إحتفاءًا بذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة

تعز(عدن الغد) خاص:

 

شاركت مديرية صالة ، صباح اليوم السبت، بالمهرجان الكرنفالي الحاشد إحتفاءًا بالذكرى الثامنة والخمسون لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيد، والذي نظمته السلطة المحلية بالمحافظة بشارع جمال عبدالناصر.

وشارك المئات من ابناء المديرية يتقدمهم مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي المهندس عارف اليوسفي وأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية بالمهرجان الحاشد بحشدهم الغفير الذي إنطلق من امام مدرسة الشعب حتى مكان الإحتفال الواقع بشارع جمال .

ورفع ابناء مديرية صالة شعارات ولافتات معبرة عن عظمة هذا اليوم وهذه الثورة التي تخلصت من أعتى الأنظمة الديكتاتورية الظالمة والمستبدة.. مؤكدين سيرهم في الحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية حراساً ومدافعين عنها ضد أحفاد ذاك النظام البغيض.

وشهد المهرجان مختلف الفقرات الفنية والخطابية والتي اكدت جميعها على المضي قدماً في توحيد الصفوف وإلحاق الهزيمة بالأماميين الجدد واستعادة الوطن من أياديهم العابثة خلف قيادة الوطن الشرعية وقواته المسلحة والأمن البواسل.

كما شهد المهرجان الحاشد الذي شاركت في مختلف مديريات المحافظة والمدارس والجامعات وفرق كشفية عروض كرنفالية رافعة الأعلام واللافتات السبتمبرية وسط حضور فاعل للأغاني الوطنية.