آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار المحافظات


المهرة.. الوكيل بن عليان يسلم أوائل العام الجامعي المنصرم الحاصلين على مرتبة الشرف جوائز المحافظ

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 07:32 م بتوقيت عدن

المهرة.. الوكيل بن عليان يسلم أوائل العام الجامعي المنصرم الحاصلين على مرتبة الشرف جوائز المحافظ

المهرة (عدن الغد) خاص

سلم وكيل محافظة المهرة - المشرف على قطاع التعليم - الشيخ صالح بن عليان جوائز محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ، الطلاب الأوائل والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي المنصرم ٢٠١٨-٢٠١٩ والمتمثلة في أجهزة لابتوب نوع (DEL) لعدد (25) خريج وخريجة بواقع جهاز لكل طالب. 

وفي فعالية التكريم التي أقيمت في كلية التربية بمدينة الغيضة تحت رعاية محافظ المحافظة، أكد الوكيل بن عليان اهتمام السلطة المحلية ودعمها لقطاع التعليم بشكل عام وتشجيعها للطلاب المتفوقين ودعم الأوائل ، وحث الخريجين والخريجات على مواصلة التحصيل العلمي والإهتمام بمسيرتهم التي ستعود مستقبلا بالنفع على الوطن والمحافظة. 

فيما رحب الدكتور عادل معيلي عميد كلية التربية، بسعادة الوكيل بن عليان ونواب العمداء، ورؤساء الأقسام والحاضرين، مثمنا الجهود التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، في الاهتمام بالعملية التعليمية والتربوية والتعليم العالي ودعم الطلاب وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي ونيل أعلى المراتب والدرجات العلمية.

من جانبهم عبر الطلاب الأوائل المكرمون عن شكرههم للأخ المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر الراعي الأول للنهضة التعليمية في المهرة على دعمه وتشجيعه واهتمامه بالمتفوقين ومنحه هذه الجوائز والحوافز وتذليل كافة الصعوبات أمام الطلاب.