آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار وتقارير


أمين محلي أبين يدشن مشروع صيانة طريق جعار الحصن باتيس

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - 09:26 م بتوقيت عدن

أمين محلي أبين يدشن مشروع صيانة طريق جعار الحصن باتيس

أبين(عدن الغد)خاص:

بتكليف من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم دشن امين عام محلي المحافظة الاستاذ/ مهدي الحامد العمل بمشروع صيانة طريق جعار الحصن باتيس والمتمثل باعمال الصيانة بالخلطة الاسفلتية للمقاطع المنهارة بتكلفة 247 مليون ريال يمني بطول 14 كم وينفذها صندوق صيانة الطرق..


الأمين العام للمجلس المحلي خلال كلمة له بالمناسبة اثني على جهود المحافظ وتحدث عن أهمية المشروع باعتباره طريق حيوي سينهي معاناة مستخدميه على مستوى عدد من مديريات المحافظة،

كما تحدث مشرفي ومهندسي المشروع من الجهه المنفذة عن أهمية المشروع مؤكدين العمل بوتيرة عالية للانتهاء منه قي الوقت المحدد.


ويعد هذا المشروع استكمالا للمرحلة الأولى وبدأ العمل فيه بوتيرة عالية وفقاً لخطة معدة والانتهاء من العمل فية خلال أربعة أشهر وفقا للاتفاقية الموقع عليها من قبل السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة ووزارة الأشغال العامة وقيادة صندوق صيانة الطرق،

ومثل العمل بهذه المشروع حلم للجميع وتحقق بعد جهود جبارة واتصالات متواصلة بين الاخ المحافظ ووزارة الأشغال العامة وقيادة صندوق صيانة الطرق تكللت بتوقيع الاتفاقية النهائية للعمل فيه نهاية الاسبوع الماضي بين محافظ محافظة ونائب وزير الأشغال العامة وصيانة الطرق.


مواطنين من مديرية خنفر ومديريات يافع عبروا عن ارتياحهم لبدء العمل في المشروع شاكرين قيادة المحافظة ممثلة بالاخ المحافظ وينتظرون لحظة الانتهاء منه بفارق الصبر ليودعوا معاناة أكثر من ثلاثين عام من إرهاق الطريق الذي تذمرت منه نفسياهم ودمرت الاليات بمختلف أنواعها وزهقت عشرات الأرواح من خلال تععد حوادث السير فيه.


و يعد المشروع عنوانا اخر من عناوين تنموية متعددة لمضي أبين بقيادة بقيادة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم نحو التنمية المرحوة التي ينشدها بها ابناء المحافظة بكل مدنها وقراها.

 

*من ردفان عمر
تصوير/بشير الزيدي