آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

مجتمع مدني


مبادرة هويتي توزع كمامات على ساكني "خور مكسر"

الجمعة - 03 أبريل 2020 - 06:30 م بتوقيت عدن

مبادرة هويتي توزع كمامات على ساكني "خور مكسر"

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

وزعت مبادرة "هويتي"، الجمعة ، كمامات الوجه على عدد كبير من ساكني مديرية خور مكسر، في أجراء احترازي لمواجهة خطر كورونا.

 

(وهويتي) مبادرة مجتمعية أطلقها مركز رؤى للدراسات الاستراتيجية والاستشارات والتدريب في مدينة عدن للحفاظ على المعالم التاريخية والأثرية في مدينة عدن والمناطق المجاورة لها.

 

وقالت رئيس المبادرة د. جاكلين البطاني في تصريح لـ ( ....)، إن مبادرتها وزعت اليوم، ما يقارب "ألف" كمامة على بعض ساكني مديرية خور مكسر، في أجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا الذي يجتاح معظم دول العالم.

وأضافت، تم استهداف المواطنين حيث التجمعات السكانية والأسواق والنقاط الأمنية، في أطار الأنشطة الطوعية التي توزعها "هويتي"، دعمًا لحملات الوقاية من كورونا، والمقامة في أكثر من مكان بالعاصمة "عدن".

 

وأبدت البطاني، استعداد فريقها لتقديم الخدمات الطوعية الميدانية لمواجهة فايروس كورونا "كوفيد ١٩"، في أي وقت وحين، داعية جميع منظمات المجتمع المدني والمجلس الانتقالي والسلطات المحلية وكافة شرائح المجتمع إلى التعاون لمواجهة الفايروس الذي يعصف بحياة معظم شعوب العالم.

 

وشكرت، مدير عام مديرية المعلا "فهد مشبق"، على تعاونه مع المبادرة وتزويده إياها بـ "ألف"، كمامة في أطار دعمه للحملات الاحترازية وحرصه على سلامة وصحة المواطنين بعدن، . 

 

   ودعت، السكان في العاصمة وكل محافظات الجنوب عامة للالتزام بإرشادات الوقاية الاحترازية تفاديًا لعدم دخول وانتشار هذا الفايروس القاتل والخطير في بلادنا، حتى يتم تجاوز فترة الوقاية منه.