آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:23ص

مجتمع مدني


جامعة الحديدة تكرم مؤسسة موانئ البحر الأحمر بدرع الجامعة

الإثنين - 17 فبراير 2020 - 08:09 م بتوقيت عدن

جامعة الحديدة تكرم مؤسسة موانئ البحر الأحمر بدرع الجامعة

الحديدة (( عدن الغد )) أحمد كنفاني :

كرمت جامعة الحديدة اليوم الإثنين مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بدرع الجامعة تقديرا لجهودها الحثيثة التي تبذلها في خدمة الجامعة وتذليل الصعوبات التي تواجه نشاطها التعليمي والأكاديمي بالمحافظة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها المحافظة .
وخلال التكريم أعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر القبطان محمد أبوبكر إسحاق عن الشكر لهذا التكريم مؤكدا أن التفاعل مع المجتمع وإمتلاك أستراتيجية مشاركة فاعلة ومستجيبة للأطراف المعنية يعتبر من الركائز الأساسية في إنجاح برامج المساهمة المجتمعية للمؤسسة .
ونوه إلى أن تنفيذ المبادرات الاجتماعية لا ينبغي النظر إليها على أنها "تكلفة القيام بالأعمال" ولكن باعتبارها مبادرة ذات قيمة بناءة مشددا على ضرورة أن تتوافق أنشطة وبرامج المسؤولية المجتمعية مع إستراتيجية المؤسسة وقيمها الأمر الذي يسهم في تعزيز التأثير والإستدامة .
وأشاد إسحاق بجهود قيادة جامعة الحديدة ومنتسبيها وكوادرها وتفانيهم في أداء واجبهم بالرغم من الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة .
وأشار إلى حرص المؤسسة بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجهها على تقديم الدعم والمساندة للمشاريع والمبادرات والمساهمات الإيجابية التي تخدم شريحة واسعة من المجتمع وفقا للإمكانيات المتوافرة والمتاحة لديها.
داعيا قيادة الجامعة للتعاون مع لجنة الإبداع والإبتكار بالمؤسسة وامكانية إستقطاب الأفكار الابداعية للموظفين وصقلها واخراجها الى النور والإستفادة منها .
من جانبه أشار رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل أن تكريم المؤسسة يأتي تقديرا لدورها في دعم الجامعة وإعادة تأهيل قاعة 21 سبتمبر بكلية الفنون الجميلة والتي تعرضت للإستهداف مؤخرا .
وأشاد بالمساهمات المجتمعية التي تقدمها المؤسسة لمختلف الجهات إيمانا منها بواجبها الوطني تجاه أبناء المحافظة .
حضر مجريات التكريم الذي جرى بمكتب الرئيس التنفيذي للمؤسسة بميناء الحديدة نائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة المهندس يحيى عباس شرف الدين ومستشار المؤسسة أحمد عطاء ومدير مكتب الرئيس نبيل مزجاجي وأمين العام المساعد للجامعة مدير عام الشؤون الأكاديمية الدكتور عدنان سعيد محمد الحمادي وعميد كلية الأداب بالجامعة الدكتور عبدالإله أبوعلي وعدد من مسؤولي الجامعة .