آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


في أول تصريح له بعد تعيينه.. رئيس إنتقالي مودية يدعو القبائل إلى مساندة الحزام الأمني

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 10:55 م بتوقيت عدن

في أول تصريح له بعد تعيينه.. رئيس إنتقالي مودية يدعو القبائل إلى مساندة الحزام الأمني

عدن((عدن الغد))خاص:

عبر رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية مودية "فضل علي عمر  الصالحي الميسري" في أول تصريح له بعد تعيينه رئيسا لانتقالي مودية عن شكره لجميع قبائل مودية و الشخصيات الاجتماعية بالمديرية على وقوفهم ومساندتهم للحزام الأمني بالمديرية ودعا القبائل إلى مساندة الحزام الأمني في الأيام القادمة.

وأكد الصالحي إن هذه المواقف البطولية ليست بجديدة على أبناء مودية العز والشموخ مودية القادة والزعماء والشهداء وقال بأن مودية لن تكون تحت سيطرة حزب الإصلاح التكفيري ولامقر آمن للمحتل الشمالي ولن تكون جسر عبور لمن يريدون تدمير زنجبار وعدن والحوطة بفتاوى تكفيرية.

و أضاف اكرر شكري لجميع أبناء المديرية الأبطال الميامين هكذا هم رجال مودية كما عرفهم التاريخ.

ودعا الصالحي المغرر بهم ممن يسمون انفسهم بالشرعية من ابناء الجنوب للعودة إلى الصف الجنوبي وعدم الإنجرار لمخططات الإحتلال الشمالي في شق الصف الجنوبي و عدم توجيه أسلحتهم إلى إخوانهم الجنوبيين وهذا ما تريده عصابة مأرب بأن يفتل الجنوبي أخوه الجنوبي وهم متفرجين جبهاتهم موقفة في نهم وصرواح ويحشدون على الجنوب.

وعبر عن أسفه الشديد بتعاون بعض الجنوبيين وقال لا نريد سفك الدماء الجنوبية فيما بيننا، لا نريد زرع الفتنة فشعارهم فرق تسد لا والف لا لنشر الفوضى في مدننا و مديرياتنا.

وتابع حديثه قائلا : هم يريدون لأبناء الجنوب القتل ولمدننا الدمار، نحن نقول يدا بيد لبناء الجنوب وحقن دماء أبناءه فنحن إخوه عودوا إلى جادة الصواب الجنوب اليوم ليس جنوب الأمس مجرد من السلاح و لن يعود إلى باب اليمن مرة اخرى.

الخلود للشهداء والشفاء للجرحى و الحرية للمعتقلين.


*من_ناصر الوليدي