آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:35م

مناسبات


محافظ البيضاء يهنئ القيادة السياسية بالذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

الأحد - 13 أكتوبر 2019 - 07:18 م بتوقيت عدن

محافظ البيضاء يهنئ القيادة السياسية بالذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

البيضاء (عدن الغد) خاص :

بعث الاخ محافظ البيضاء برقية تهنئة للقيادة السياسية بمناسبة اعياد الثورة جاء فيها:

فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة     المشير الركن/عبدربه منصور هادي      حفظه الله  

يسرني ان أتقدم لكم نيابة عن قيادة السلطة المحلية وقوات الجيش الوطني والوحدات الأمنية والمقاومة الشعبية وكافة ابناء محافظة البيضاء بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد ال 56 لثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالدة .

وانها لمناسبة عظيمة ننتهز من خلالها تأكيدنا في محافظة البيضاء على المضي قدما في سبيل النضال والتحرر من الانقلاب الحوثي الغاشم الذي يأتي امتدادا للمشروع الفارسي الذي يهدد امن اليمن والجزيرة العربية برمتها.

لقد مثلت ثورة الرابع عشر من أكتوبر تتويجاً لنضالات اليمنيين وتضحياتهم من أجل الحرية والاستقلال والعدالة وامتداداً لثورات اليمنيين ضد طغيان الإمامة في الشمال التي كانت الوجه المقابل للاحتلال الغاشم وبطانته السيئة.

وإنه لمن المؤسف أن تأتي ذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر في ظل ظروف قاسية يشهدها اليمن بفعل العودة لأحد وجهي الإحتلال بسبب الانقلاب الحوثي الذي صادر أحلام اليمنيين ومكتسباتهم الوطنية وأغرق البلاد في أتون الحرب والدمار، وأحال الوطن إلى كومة من الخراب والمآسي.

فخامة رئيس الجمهورية:-

اننا لنؤكد لكم ان ابطال الجيش الوطني والوحدات الامنية وابطال المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء ماضون في طريق التحرر من المليشيات الحوثية التي ارتكبت من الجرائم مالم يرتكبه احدا في تاريخ اليمن، وان ابناء محافظة البيضاء لن يجعلوا من الجمهورية فريسة الأطماع الإيرانية التي انقلبت على الشرعية من اجل استكمال الانقلاب على الجمهورية وقيمها النبيلة, وان المواقف البطولية التي يسطرها اليوم ابناء محافظة البيضاء في الجبهات لتعكس حجم التمسك بالجمهورية ورفض ابناء المحافظة للانقلاب وأجندته المشؤومة.

كما ننتهزها فرصة لنبعث من خلالكم خالص شكرنا وتقديرنا لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما قدموه ويقدموه من دعم واسناد لقوات الجيش بهدف استعادة الشرعية وانهاء الانقلاب.

المجد والخلود للشهداء ، الشفاء للجرحى , والحرية للمختطفين

وكل عام والجميع بإلف خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اللواءالركن/ناصر الخضر السوادي

محافظ محافظة البيضاء

رئيس المجلس المحلي

قائد محور البيضاء