آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

وفيات


بيان نعي صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف

السبت - 12 أكتوبر 2019 - 06:44 م بتوقيت عدن

بيان نعي صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف

الضالع(عدن الغد)خاص:

ينعي المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف إستشهاد الشهيد البطل المناضل الشيخ عبدالسلام علي بن علي السقلدي الذناني عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية واحدى الشخصيات الاجتماعية الفاعله وذلك في موقع الشرف والبطولة براس هضبة (الجب) بمنطقة حجر شمال محافظة الضالع في فجر يومنا هذا الجمعة الحادي عشر من اكتوبر ٢٠١٩م مع مجموعة من رفاقه الشهداء من ابناء مديرية جحاف ومناطق الوطن الأخرى.

وبإستشهاد المناضل الشهيد عبدالسلام الذناني يكون الوطن والشعب والقضية قد خسر واحدآ من اشجع وانبل واخلص الرجال الأوفياء والصادقين الذين قدموا جل جهودهم وخدماتهم وعملهم قبل اجسادهم منذ بواكر انطلاقة الحراك الجنوبي في ٢٤ مارس ٢٠٠٧م وحتى لحظة استشهاده يومنا هذا الجمعة.

حيث عرف الشهيد عبدالسلام الذناني بمواقفه الوطنية المخلصه مع الجنوب وقضيته ، بل يعد من اوائل المؤسسين الميدانيين للحراك السلمي الجنوبي دون أن يتشبث بمنصب أو مسمئ أو غيره وجعل من الميدان نقطة فصل وثبات نحو نصر القضية التي يؤمن بها.

لقد عرفنا الشهيد البطل عبدالسلام مناضلآ في الميادين وملبيآ لكل الدعوات النضالية للحراك السلمي الجنوبي ، حيث صال وجال في كل محافظات الوطن طولآ وعرضا من شبوه وحضرموت وأبين ولحج وعدن مشاركآ فاعلآ وحاضرآ مع كل المواكب الجماهيرية و النضالية ، امتلك من خلالها علاقات نضاليه واسعه لدى مختلف القيادات والاطراف والمكونات الجنوبية من أعلى الهرم الى ادناه .

وبهذا الألم البالغ نعزي انفسنا وشعبنا ونعزي ذوي الشهيد والشهداء الذي بجانبه من ابائهم وأخوانهم واولادهم واهلهم وذويهم ومحبيهم جميعا ، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الشهيد ورفاقه بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم جنات الفردوس الأعلى

الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى.
والنصر للدين والأرض والعرض
وانها لثورة حتى النصر.


العقيد /عبدالناصر الطبقي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف