آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

رياضة


القدس ينتفض أمام بئر الشيخ ويعود للمنافسة بالثلاثة بدوري الفقيد عبدالباري السقاف

الإثنين - 20 مايو 2019 - 12:53 ص بتوقيت عدن

القدس ينتفض أمام بئر الشيخ ويعود للمنافسة بالثلاثة بدوري الفقيد عبدالباري السقاف

خنفر(عدن الغد)خاص:

شهـدت اليوم مباراة القدس وبئر الشيخ ضمن مباريات المجمـوعة الثالثة في دوري الفقيد عبد الباري السقاف المنظم تحت اطار نادي بناء الرياضي الثقافي.

القدس دخل المباراة بأمل الفوز والعودة للسباق في المجموعة المعقدة خاصاً بعد خسارته المباراة الاولى برباعية ثقيلة أمام كاظمة.

بدأت المباراة بضغط قدساوي أثمر عن هدف السبق من ركلة جزاء في د 23 سجله لأعب القدس ناصر محمد مهدي بعدها بدقائق أستطاع لأعبي بئر الشيخ من تسجيل هدف التعادل في د29 عبر اللأعب مبارك لسود من خطأ دفاعي فادح لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأيجابي بين ألفريقين تكافى في الاداء والنتجية.

الشوط الثاني شوط كانت هناك انتافضة من لأعبي القدس بقوة كبيرة وأصرار وضغط متواصل وفرص عديدة أثمرت احداها عن هـدف التقـدم للقدس عن طريق مدافع بير الشيخ في مرماه بالخطأ في د66 ولم تمر بضع دقائقة حتى سجل اللأعب محمد منصور الثالث ليعلن حكم الساحة نهاية اللقاء بفوز القدساوية على بئر الشيخ الذي إحيى امآله.

تبقى للقدس مباراة هامة ومصيره أمام العاصفة بينما تبقى لبئر الشيخ ايضا مباراة حاسـمة امام المتصدر كاظمة لتبقى كل الأمور في المجموعة مؤجلة للجولة الاخيرة جولة الحسم .

ادار اللقاء الحكم رامو احمد منصور
ونادر صالح حسن -مساعد اول
وعادل بكير -مساعد ثاني

حضر اللقاء الأخ عبدالقادر باجبران والأخ/علي حسن بكير والأخ/سعيد علي صالح وعدد من الشخصيات الإجتماعية وجمهور غفير من محبي ألفريقين.


*من إيهاب المرقشي