آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-01:43م

أخبار المحافظات


عزة وشموخ العود في امرأة .. ونذالته وجبنه في مشائخ

الثلاثاء - 23 أبريل 2019 - 09:12 م بتوقيت عدن

عزة وشموخ العود في امرأة .. ونذالته وجبنه في مشائخ

كتب/ شموخ علي العودية

عزة وشموخ العود في امرأة ونذالتة وجبنة في مشائخ نعم الكل يتكلم عن العود وقصته اﻷخيرة من عزة وشموخ امرأة والكل عرف من هي أنها الفتاة التي سطرت بأحرف من نور وخطوط من ذهب الفتاة أصيلة الدودحي التي لم تكن وفاتها هي الأولى لتأريخها مع مجوس ايران الذين تنغموا على نساء العود فكان دور أصيلة ردآ قاطعآ من فتاة دافعت عن نفسها ولم تنتظر دفاعآ من مشائخ انذال خضعوا لدعس ولنعال إيران وخارجين عن العقيدة اندسو وباعوا أرضهم وزلزلوا عزة وشموخ العود وجبالة ليلعنهم التأريخ حتى قيام الساعة هكذا اختاروا اسمائهم لمزبلة التأريخ وأختارت أصيلة أسمها لتكون أروع الأمثلة للفتاة اليمنية الحرة وخصوصآ الضالعية من مناطق العود ...

أصيلة وحدها كسرت حزمة المشائخ العفنة والملعونة من قبل أهالي مناطق العود والوطن ويبقى الصدى بالرائحة الزكية للفتاة اصيلة التي ماتت فخرآ بأصالتها العودية واستشهدت أصيلة بأصالة العود ويحيا مشائخ الذل والهوان على لعن الله وخلقة هكذا اختارت أصيلة ﻹحذيتها ثمن واختاروا مشائخ العود الخونة وليس الكل أختاروا ﻹذقانهم وقبعاتهم والخزي والعار هكذا جعلت أصيلة حذائها بالمتاحف وأختاروا الخونة اذقانهم ببراميل القمامة التي اشمئزت منها الكلاب نعم أرادوا ﻷنفسهم اللعن الى يوم الدين وأرادت أصيلة ﻷنفسها الترحم والفخر على كل رأس ...

ما يتحدثة الشارع هو عن قمة التضاد بين رفعة وشرف من فتاة وخيانة وسفاهة بعض المشائخ ... كم كان الاختلاف والتضاد قوي وفارق بين عدة مشائخ محتزمين بالجنابي وسمعتهم بالحضيض وبين فتاة كانت تفكر بهم بأنهم بيكونوا مدافعين على نساء العود الذي تغنى الشاعر الحوثي بمغازلتهن ... فلم تنتظر أصيلة لمن يحميها فهبت للعزة والكرامة سواء حياة أو موت ....
هذه هي أصيلة العودية التي كانت محنكة بالمقاومة اثناء رعيها للاغنام ومداوية الجرحى ف هاهي أم سلمة الاسلام وخنساء العصر وخولة بنت اﻷزور .... أصيلة الدودحي.
وها هم بعض مشائخ الذل والعار والخائنين لأهلهم و لبلدهم ومنطقتهم وموطين تلك الجبال الشماء جبال العود من شرقها إلى غربها .

ويبقى سؤاااااااال ؟؟؟؟
- هل من صحوة وهل من غيرة وهل من مشائخ العزة والكرامة وهل من ثوار لشموخ تلك الجبال وﻷهلة وهل من حكومة تساند وشرعية بالمرصاد هل من شباب وهل من مقاومة وهل من جيش يرد للعود عزتة وكرامتة؟
- وهل من حكومة تعاقب وتجعل الخائن عبرة لمن يعتبر ؟
- هل من تحالف لضرب منازل الخونة؟
- هل من مشائخ وأهالي لفضح كل خائن لدولة وعلى الدولة الضرب بيد من حديد ؟
هذا طلب ونداء وأسئلة لكل مواطن ووخصوصآ ابناء العود يريدوا تحديد مصير كل خائن فصمودهم وتضحياتهم لم تنتهي ولم يسامحوا الخونة ولا تواطئ الدولة معهم وتفرجها هذا المسلسل الذي لم يحدد بدايتة ولا نهايتة وكم اجزائة .

عزآئنا ﻷصيلة والفتاة اليمنية الضالعية لتخليد العزة والشموخ وعزآئنا لبعض المشائخ الميتة ضمائرهم والواطية رؤوسهم والبائعين لوطنهم ولعزهم وشرفهم أصيلة وأحذيتها وين وأنتم يامشائخ وين وماذا عن الشارع عنكم اﻻ تعلمون عليكم لعنة الله والتأريخ إلى يوم يبعثون من تحملتم بظلمهم .

تحية المجد والاجلال لكم يا أبطال المقاومة الجنوبية يا قوات الحزام الأمني يا قوات العمالقة ، ويافرسانها الشجعان ، أيها الجنود البواسل المرابطون في جبهة العود يسطرون كل يوم ملاحمَ وبطولات يشهد بها القاصي والداني والجنود الجنوبيين المرابطين بجبهة العود ، يسطرون يوميًّا بطولات تسجل بمداد من ذهب في سجل البطولات والفداء.