آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:26م

أخبار عدن


مدير عام البريقة يناقش تنشيط وتفعيل دور المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمديرية

الجمعة - 22 فبراير 2019 - 05:23 م بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يناقش تنشيط وتفعيل دور المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمديرية

عدن (عدن الغد) خاص :

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع نائب مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة لشؤون البيطرة الدكتور يحيى محمد سعد ، تنشيط دور المؤسسة في المديرية للتأكد من صلاحية اللحوم للإستهلاك الأدمي .

 

وأستمع اليزيدي من الدكتور سعد ، إلى شرح مفصل عن نشاط وعمل المؤسسة في الفترة الراهنة ، مشيراً إلى أن المؤسسة لديها برنامج حول الرقابة الصحية البيطرية على محلات بائعي اللحوم الطازجة في مديرية البريقة ، من خلال المعاينة الأولية للمواشي قبل ذبحها ، وكذا فحص الإجراءات الصحية المرتبطة بصلاحية اللحوم للإستهلاك الأدمي ، وأيضاً مدى إلتزام بائعي اللحوم الطازجة والمطبوخة بالشروط الصحية المتعلقة بنشاطهم اليومي .

 

وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، إلى الأهمية الكبيرة من تنفيذ أعمال المؤسسة وإعادة تنشيطها وفعاليتها لتجنيب المستهلكين من الإضرار الصحية ، موجهاً الجهات المعنية بتسهيل مهام وأعمال المؤسسة في المديرية .

 

حضر الإجتماع ، مدير الشؤون القانونية بالمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة المحامي محمد حيدر ، ورئيس قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بمديرية البريقة وليد سعيد محمد .

 

*من / محمد القادري