آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


شباب شقرة يتأهل إلى دور الثمانية لدوري الشهيد بالليل الرهوي في باتيس بأبين

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 06:18 م بتوقيت عدن

شباب شقرة يتأهل إلى دور الثمانية لدوري الشهيد بالليل الرهوي في باتيس بأبين

باتيس(عدن الغد)خاص:

تأهل نادي شباب شقرة الى الدور الثاني من مسابقة كاس دوري الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي اثر تعادل مع نادي شباب الدرجاج 2/2 في المباراة الجماهيرية الكبيرة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاربعاء بعد ان حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد، ضمن اطار مباريات دور الاياب من بطولة الشهيد الرهوي في نسختها الرابعة للاندية والتي تقام بدعم خاص من الشيخ بالليل الرهوي "راعي البطولة" وتنظيم ناديي السد والتعاون .

مباراة حماسية شهدها ملعب المباراة منذ بدايتها حيث تمكن اللاعب ناصر يسلم لاعب نادي شباب شقرة من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الاولى للمباراة اثر عرقلة احتسبها حكم المباراة . ليستمر تبادل الهجمات بين اللاعبين هنا وهناك ، الا ان افضلية الاستحواذ والسيطرة كانت لنادي شباب شقرة الذي اثبت سيطرتة مسجلا تقدمة على نادي شباب الدرجاج بهدف دون رد في الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ايضا كانت المباراة بمستوى الحدث الرياضي والمباراة الممتعة والذي شهد صحوة لشباب نادي الدرجاج استطاع من خلالة اللاعب اكرم انور عبدالله من خطف هدف التعديل في الدقيقة الاولى من زمن الشوط الثاني، للتوالى شن الهجمات العديدة باتجاة حارس مرمى شباب شقرة الذي شهد اضافة الهدف الثاني للدرجاج عبر اللاعب ناصر عبدالله جوهر ، ليستمر الضغط والاثارة وسط تبادل الهجمات العديدة من قبل لاعبي الفريقين الا ان فريق نادي شقرة ادرك التعادل في اخر دقائق المباراة عبر المهاجم المتالق قاسم صلاح الذي اهدى فريقة بطاقة التاهل للدور الثاني ، ليعلن الحكم انتهاء المباراة وتأهلة لدور الثمانية من بطولة الشهيد الرهوي للاندية في نسختها الرابعة .

الجدير ذكرة ان قائمة هدافي الدوري يتصدرها لاعب نادي بناء اللاعب المتالق حامد سالم جعم برصيد ثلاثة اهداف .

جائزة افضل لاعب تحصل عليها اللاعب محمد فضل سنان من نادي الدرجاج مبلغ وقدرة 10000ريال مقدمة من الاستاذ احمد بالليل الرهوي.


*من عبدالرقيب السنيدي - عبدالمنعم الشوب