آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-04:22م

مجتمع مدني


منتدى شباب المهرة الصحي التطوعي يدشن المساعدات العينية لمرضى غسيل الكلى بمستشفى الغيضة المركزي.

الثلاثاء - 19 فبراير 2019 - 08:37 م بتوقيت عدن

منتدى شباب المهرة الصحي التطوعي يدشن المساعدات العينية لمرضى غسيل الكلى بمستشفى الغيضة المركزي.

المهرة ( عدن الغد ) خاص :

دشن منتدى ملتقى شباب المهرة الصحي التطوعي، اليوم، مبادرة "عون المرضى" بتوزيع المساعدات العينية لمرضى قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الغيضة المركزي برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، وتحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.. حيث شملت هذه المساعدات بطانيات وفرشان وأغطية ومياه صحية .

وأشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان د.عوض مبارك سعد، بجهود المنتدى ونشاطاته الخيرية التطوعية في خدمة مرضى المستشفى، مؤكداً على وقوف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة إلى جانب مثل هذه المبادرات التطوعية الخيرية التي تعكس مدى ترابط أبناء المهرة.

وقدم مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ فائز علي سهيل، شكره وتقديره للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت على الدعم والجهود المبذولة في مجال العمل الإنساني والإنساني.. مضيفاً : والشكر موصول لملتقى شباب المهرة الصحي التطوعي الذي ساهم في توزيع هذه المساعدات لمرضى الفشل الكلوي، وإننا في مكتب الشؤون الإجتماعية ينظر إلى هذه الفئة نظرة خاصة ويوليها اهتمام كبير، لانها تستحق كل الدعم المادي والمعنوي،
وتأتي هذه المساعدات ضمن الدفعة الثالثة التي قدمت من قبل لجنة الإغاثة ومكتب الشؤون الإجتماعية.

وعبّر مدير عام مكتب حقوق الإنسان الأستاذ محمود علي القميري، عن بالغ سعادته بمشاركته في تدشين المساعدات العينية لمرضى الفشل الكلوي.. مشجعاً لقيام المزيد من المبادرات الخيرية، ومؤكداً دعمه ووقوفه إلى جانب ملتقى شباب المهرة الصحي التطوعي في أعماله القادمة في المجال الصحي والتطوعي بشكل عام.

وأوضح رئيس ملتقى شباب المهرة الصحي التطوعي الأستاذ أمين حسن سعيد أحمد، بأن المبادرة التي تم تدشينها اليوم تأتي من منطلق حرص الملتقى على تقديم الخدمات لمرضى الفشل الكلوي وتخفيف معاناة المرض عنهم، وشاكراً في المقام الأول معالي الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة، ومدير عام مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد أحمد بلحاف، ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل، ومدير عام مكتب حقوق الإنسان، على دعمهم السخي للملتقى مادياً ومعنوياً دون أن ينظروا للإعلام، ودعمهم اللا محدود للمرضى في كل المجالات.

وقد برز الملتقى الشبابي الصحي في الآونة الأخيرة من خلال ما يقدمه من مساعدات إنسانية للمرضى في مختلف أقسام المستشفى الداخلية عبر مجموعة من الشباب المتطوعين .