آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:14ص

رياضة


بدعم وإشراف الإنتقالي الجنوبي بالمحفد.. الاعتصام يتغلب على الوديعة في دوري الشهيد “الشعنون ” والفقيد ” لشعب ” لكرة القدم

الإثنين - 18 فبراير 2019 - 10:10 م بتوقيت عدن

بدعم وإشراف الإنتقالي الجنوبي بالمحفد.. الاعتصام يتغلب على الوديعة في دوري الشهيد “الشعنون ” والفقيد ” لشعب ” لكرة القدم

المحفد ( عدن الغد ) معمر المحضار:

في اطار مباريات دوري الشهيد علي عوض الهازلة ( الشعنون) والفقيد العميد عبدربه محمد ” لشعب ” الذي ينظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد بابين ، خرج اللقاء الذي جمع فريق الاعتصام وفريق الوديعة عصر اليوم الاثنين على ملعب مدينة الحاق بفوز الاعتصام بهدفين مقابل هدف لفريق الوديعة. 

 

حيث تبادل الفريقان في شوط المباراة الاول الهجمات المتبادلة واعتمد كلا منهم على الهجمات المرتدة الا ان فريق الاعتصام كان اكثر وصولا لمرمى فريق الوديعة واستطاع من تسجيل هدفين الاول عن طريق اللاعب سالم المجحلي والهدف الثاني عن طريق اللاعب عمار داحي لينتهي الشوط الاول بهدفين نظيف لفريق الاعتصام. 

 

وفي الشوط الثاني استمر اللعب سجالا بين الفريقين في وسط الملعب. وحاول فريق الوديعة من تنظيم صفوفه و السيطرة على وسط الملعب وتمكن من تسجيل الهدف الاول له بوسطة اللاعب احمد ربيع ليقلص نتيجة المباراة لتنتهي المباراة. بفوز فريق الاعتصام بهدفين مقابل هدف لفريق الوديعة. 

ادار المباراة. طاقم تحكمي بقيادة الحكم المتميز بسام الطياري.