آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

شكاوى الناس


مواطن يشكو اسقاط اسم ولده من لواء الشاجري بابين

الأربعاء - 13 فبراير 2019 - 10:18 ص بتوقيت عدن

مواطن يشكو اسقاط اسم ولده من لواء الشاجري بابين
صورة ارشيفية

عدن (عدن الغد)خاص:

 

 

حضر الى مقر صحيفة   "عدن الغد" المواطن  عمر محمد ناصر السعيدي شاكيا اسقاط اسم ولده من لواء الشاجري المرابط  شرق مدينة لودر بمحافظة ابين .

 

وقال السعيدي ان لجنة تسجيل في اللواء قابلت المتقدمين في شهر  نوفمبر وتم اسقاط اسم ابنه وقبول صغار في السن  مقربين من قيادات في اللواء .

 

وأكد المواطن ان التسجيل في اللواء كان بالمحسوبية وتم تسجيل  اقارب قيادات  في اللواء واسقاط شباب المنطقة المحتاجين والذين كانوا اول من تصدى للغزو الحوثي .

 

وناشد المواطن من قائد اللواء العقيد صالح الشاجري اعتماد ولده ضمن افراد اللواء كون ظروفهم المادية صعبة جدا ولا يملك غير مرتب تقاعدي زهيد يقدر ب "28"الف ريال .

 

ودعا المواطن رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عبدالله سالم النخعي الى انزال لجنة تفتيش وفحص للتسجيل الذي حصل مؤخرا ومحاسبة كل من تلاعب بالتسجيل في اللواء واعطاء نسبة للمحتاجين في المنطقة .

 

الجدير بالذكر ان لواء الشاجري تم تشكيله بعد الحرب وهو بدون مقر رسمي   حيث يتكون اللواء من كشوفات فقط فيما كافة منتسبيه وقياداته في منازلهم ورغم عدم وجود مقر للواء   أكد مواطنون قيام قيادة اللواء باستقطاعات على كافة منتسبيه تصل الى اكثر من 10 الف ريال .