آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار وتقارير


رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لـ"عدن الغد": المؤسسة وجدت في عدن بيئة استثمارية خصبة

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 09:36 م بتوقيت عدن

رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لـ"عدن الغد": المؤسسة وجدت في عدن بيئة استثمارية خصبة

عدن (عدن الغد ) مشتاق عبدالرزاق / تصوير / قيصر ياسين:

أكّد الأخ أحمدصالح سيف،رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بأن(المؤسسة - وبعد انتقاله إلى العاصمة عدن - تسعى جاهدةً لتوسيع أنشطتها في المحافظات المُحررة بشكل عام، وعدن بشكل خاص،حيث وجدت في عدن بيئة استثمارية خصبة تمتلك كل المُقوّمات المُحفّزة للتنمية والاستثمار).

جاء ذلك في سياق تصريحٍ أدلى به لـ"عدن الغد" وأضاف قائلاً: أبرمنا اتفاقاً مع وزارة الاتصالات لقيام مشاريع استثمارية مشتركة، ولدينا مشاريع استثمارية نفطية في محافظتي حضرموت ومأرب، إضافةً إلى مشاريع عديدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في محافظة حضرموت، كما أن لدى المؤسسة مشاريع في المنطقة الحُرّة بعدن، سوف يتمّ الإعلان عن كافة تفاصيلها في وقتٍ لاحق).

وأوضحَ رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن (المؤسسة تهدف لتوسيع نشاطاتها وخدماتها التأمينية، وتفعيل فروعها في المحافظات المُحررة لخدمة تنمية القطاع الخاص والاستثمارات والتنمية في مختلف القطاعات).

هذا وكان الأخ أحمدصالح سيف، رئيس المؤسسة، قد زارَ مؤخراً محافظة مأرب، والتقى بمُحافظها اللواء/سلطان العرّادة.. كما زار أيضاً محافظة حضرموت،والتقى بمُحافظها،قائد المنطقة العسكرية الثانية،اللواءالرُّكن/فرج سالمين البُحسني.

وقد أثمرت الزيارتان عن إمكانية تنفيذ مشاريع مُشتركة ذات جدوى اقتصادية للمساهمة في دعم جهود الاستثمار والتنمية في المحافظتين.