آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-05:58ص

بقلم: موسى المليكي
- ارشيف الكاتب

موسى المليكي

21 سبتمبر يوم النكبة.

السبت - 21 سبتمبر 2024 - الساعة 12:01 ص

يصادف يوم ال21 من سبتمبر منذ انقلاب الحوثيين على الدولة ومؤسساتها الذي يسمى في يوم النكبة ،يوم النكسة ،يوم الخيانة العظمي ،يوم الظلام ،يوم العبودية، يوم الفيروسات البشرية، يوم السلالية العفنة ، جئتم من مزابل التاريخ وكهوف النفايات العنصرية والنجاسات الفكرية ،جئتم تتأبطون حقد وغدر القرون لوطن قبلكم واكرمكم منذ الف سنة .
وحيث ل٢١ سبتمبر يوماً أسوداً وسيظل كذلك في تاريخ اليمن .

انتم لستم احفاد الرسول انتم احفاد يأجوج ومأجوج اصلكم من هناك ال21 سبتمبر تسموها ثورة اي ثورة تقصدون؟!! بل هي عودة للاستعباد والتخلف والقهر ونهب اموال الناس وسفك دمائهم وتهجير الناس من بيوتهم وتفجير المساجد ودور القرآن وبيوت المخالفين ونهب ثروات البلاد وتفخيخ عقول الاجيال بالمناهج العنصرية وقطع الطرقات وحصار وتجويع المدن وقتل الأطفال ومص دماء الكبار ..تسمونها ثورة!! ثورة ماذا ؟!! انتم كتائب الموت واعداء الحياة لا أقل ولا أكثر أنتم خونة الوطن بإمتياز .

انتم لستم هاشميين وان صح فأنتم فرع ابو لهب ،ليست فيكم اي جينات عربية انتم أداة لمشروع فارسي حقير حاقد على الإسلام والمسلمين فقط لاغير اعلموا إنكم زائلون ولولا الدعم الأمريكي والغربي وللأسف بعض العرب لكنتم في خبر كان من زمان ، وكما كان الزبيري يقف في وجه جدكم الامام فإن اليوم مليون زبيري يقفون في وجه انقلابكم الجبان وإمامكم الجاهل الوضيع في مران .. لن تفرضوا يوم مزيف مزور ممسوخ مهجن بجينات فارسية على الشعب اليمني فهو امر مستحيل كعشم ابليس في الجنة ..
تحيا الجمهورية اليمنية وعاشت ثورة 26 سبتمبر الخالدة .