آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:07م


عادل عباس .. الظاهرة

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - الساعة 10:28 ص

مختار محمد مشرقي
بقلم: مختار محمد مشرقي
- ارشيف الكاتب


امسكوه.. راقبوه .. اضغطوا عليه
يوما ما .. كانت لدينا تدريب مشترك بين فئتي الأولمبي والناشئين لنادي التلال .. كنت انا مدرب الفريق الأولمبي .. والكابتن محمد فؤاد ، مدرب الناشئين.
قبل المباراة تحدث معي الكابتن محمد فؤاد حول أن لاعبي فريقي كبار في السن ، بينما لاعبيه كلهم ناشئين ، فقلت له والمطلوب.
قال لو لاعبيك تفوقوا علينا بعدد كبير من الأهداف حاول تسحب افضل اللاعبين ، وتشرك لاعبي الاحتياط ممن مستواهم أقل من العادي ،وانا معي عدد من اللاعبين الصغار ممن إشراكهم في حال انت أخرجت لاعبيك الكبار.
طبعا بعد عدد من التمارين ، كل فريق نصف ملعب ، بدأت التقسيمة وسيطر فريقي الأولمبي على المباراة وتقدمنا بأربعة أهداف ، وبحسب الإتفاق قمت بسحب اللاعبين الممتازين والكبار في السن ، وفي نفس الوقت قام المدرب محمد فؤاد بإشراك لاعب صغير في السن ، قصير القامة ، هذا اللاعبين غير سير المباراة ، وبدأ يراوغ ويسجل ، بصراحة دوخ بي وبفريقي ، وانا أصيح ( امسكوه.. راقبوه .. اضغطوا عليه) .. ومافي فائدة .. لدرجة اني نزلت إلى نصف الملعب ومسكته من قميصه قائلا له ( من اللى علمك علينا، دبشتنا أو فريقي دبش)
وعمل لنا زوبعة في الوقت الذي نزل فيه ارض الملعب ، مسجلاً هدفين ، وصنع هدفين ، لتتعادل الكفة ، وعندها قلت للحكم .. خلاص صفر مافي داعي يهزمونا هههههههه.
طبعا هذا اللاعب الصغير الناشئ هو الظاهرة عادل عباس .
بعد مباراة أمس أمام السعودية والتي قام فيها (عادل عباس) بعمل زوبعة لمدرب السعودية ، تذكرت هذه الواقعة ، وقلت في نفسي أكيد المدرب كان يصيح مثلي هههههههه ( امسكوه.. راقبوه .. اضغطوا عليه) .. ومافي فائدة.
الله يوفقك كابتن عادل ونشوفك محترف في أكبر الأندية العربية .