آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-03:27م


مديرة صندوق النظافة والتحسين بتعز نموذج يحتذى به في مجال الإدارة

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - الساعة 07:56 م

نجيب الشرعبي
بقلم: نجيب الشرعبي
- ارشيف الكاتب




الحملة المغلوطة التي تسعى لاستهداف  نجاحات  صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز في ظل التحديات  الكبيرة  التي واجهها الصندوق النظافة والتحسين  وكل مؤسسات الدولة  بتعز بعد الانقلاب الحوثي والحقد الدفين  الذي يضمره الحوثي لهذه المدينة ولمشروعها المداني  والوطني   ليشهد صندوق النظافة. والتحسين  خطوات متسارعة استطاع  تجاوز  اثار الحرب  انطلاقا وإيمانا من   الإرادة  الصلبة  للقيادية  الفذة للأستاذة افتهان المشهري. متحديا كل الصعوبات  نافضة عنها غبار مافيش إمكانية  محققا  خطوات ملموسة  وبقدر المستطاع. في  ببنائها التحتية.  بعد انتشالها من وضعها  المتدهور  كلوحة  فنية  جميلة إعادة تعز البسمة من جديد   اصلاحات ادارية  للاستاذه افتهان حققا إيرادات غير متوقعة ضخمة في صندوق النظافة والتحسين بتعز تبلورلت  من عناوين عريضة. برزت  بالتفاصيل التي تلمسها الناس بعد ترتيب بيت الصندوق  وإرساء مدامك قوية تستطيع  عليه بناء مشاريع  لتعود الحالمة رونقها  وجمالها   من خلال اولا خلق بيئة  عمل منسجمة وسعيها الدوؤب  للارتقاء بالصندوق  محققاً الإيرادات  التي تلبي  طموحات منظومه  الإصلاح الذي يقودها ابن تعز البار  الأستاذ نبيل شمسان محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي رجل الدولة والتنمية والخدمات لتعز الذي بذل كل جهودة من اجل استعادة هيبة الدولة والعمل بروح الفريق الواحد وتطبيق القيادة التشاركية في  العمل الاداري من أجل زيادة الاداء الانجاز وترسيخ ثقافة الرقابة الذاتية يتبعها الرقابة الادارية وترسيخ مبدأ الشفافية والوضوح  لقيادات الإدارية بالمحافظة فتعز في ظل قياداتة خطت خطوات متقدمة وحقق انجازات كبيرة اغاض الحاقدين والمتربصن ضد تعز ومشروعها الوطني  . 
ونحن نتابع الحملات التحريضية على مواقع التواصل الاجتماعي على  الزميلة  الأستاذة افتهان المشهري مديرية عام صندوق النظافة بالمحافظة  شعرت  بالاستغراب. ولكن ليس غريب على من  فقدوا  مصالحهم  تحت عيباية  الفساد التي ظلت تنتهك وتعيق  إعادة تعز الي ماكانت عليه قبل الحرب.           
 المشاريع  المناهضة للنجاح والمتربصة  بنجاح تعز مازالت  تتربص بتعز بمشروعها المدني الحداثي وتتمثل  ذلك المشاريع  من خلال تشوية  الحقائق    والافتراءات  الكاذبة ضد الشخصيات  الوطنية المؤمنة أن تعز اولا وأخيرا حقيقه تمثل القيادة افتهان نموذج   يحتذي به في مجال الإدارة