آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-11:54م

لماذا لا يكون مقراط محافظ ابين ولماذا يرفض المناصب ؟

الإثنين - 01 أبريل 2024 - الساعة 08:55 ص
حيدرة المعيليقي

بقلم: حيدرة المعيليقي
- ارشيف الكاتب





عندما قرات الزوبعات والترشحيات والدعايات الجديدة لبعض الاسماء لمنصب محافظ ابين تواصلت مع الصحفي العميد علي منصور مقراط وقلت له اخي علي هل تقراء هذه الأيام التسريبات والدعايات للتنافس على الوصول إلى منصب محافظ ابين.
قال نعم اتابع لكني ليس مهتم بذلك وقلت رايي قبل أيام الذي تحتاجه أبين لإخراجها من تحت الأنقاض..قلت له انت تستاهل تكون محافظ ابين تدري اقولها من صدق مش مجاملة وباتكون قاسم مشترك للجميع ولا أعتقد من يعترض لانك أكثر من خدمها ووقفت مع أبناءها في أصعب الظروف..وللاسف الاخ مقراط خيب ظني عندما اجاب ..أنا شخصيأ لست مؤهل لهذا المنصب وخلينا بعيد من ذلك بل وحلف أنه لايطمح لاي وظيفة..قلت مش معقول انت نأمل فيك خيرا كما عهدناك ناصرا للمظلومين ومنصفأ للحق . قال وسأبقى معكم ومع الجميع أبين وغير أبين . اخي العميد حيدرة انا فاتني القطار وكبير في السن وأعاني امراض السكر والضغط والكسترول وغيرها .. ومقتنع بما قدمت كصحفي مهنتي فقط ولا باستطاعتي اتسلق واصل إلى أي موقع وارجو أن لا تسالني عن هذا الموضوع وخلنا نقضي ما تبقي من العمر ان استطعنا نخدم الناس والله بحسن الخاتمة
وخلينا على تواصل.
وبعد ذلك فكرت بما قاله لي الاخ الصحفي علي منصور مقراط.وحقيقة كتبت عنه مرات . لكن هذه المرة زاد اشعرني أنه أفضل اعلامي وصحفي وطني محترم ونزية عرفته وعرفه أبناء هذا الوطن في أهم منعطف تاريخي يعيشه الشعب اليمني ..رحمة الله على والديك اخي العزيز المناضل الصادق والقلم الشعبي الحر المؤثر ونسائل الله لك الصحة والعمر الطويل.. نحن بامس الحاجة اليك .

العميد/ حيدرة المعيليقي